صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

هيفاء وهبى بين «القرية الذكية» و«أكتوبر»

2 يونيو 2015



كتبت- آية رفعت


يواصل المخرج محمد على تصوير مسلسله «مريم» الذى تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، حيث انتقل مع فريق العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية بعدد من الشوارع والمطاعم بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الانتهاء من تصوير معظم المشاهد الداخلية بالقرية الذكية، وإحدى فيللات منطقة المنصورية.
حيث أعلن على أنه أوشك على الانتهاء من تصوير كل مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان وأنه انتهى من مونتاج الحلقات الأولى للمسلسل ويعمل على تكثيف  ساعات العمل من أجل الانتهاء من أكبر قدر من المشاهد بشكل أسرع، ويتبقى له التصوير الخارجى فقط.
ومن جانب آخر تعاقد المنتج عاطف كامل مؤخرًا مع قناة «الظفرة» على عرض المسلسل بالخليج، بينما سيتم عرض المسلسل حصريا على قناة «النهار» المصرية. كما بدأ المخرج محمد على فى تسليم الحلقات الأولى من العمل الجاهزة للعرض، والتى شاهدها فريق المسلسل وأبدوا إعجابهم الشديد بالصورة، خاصة أن مدير التصوير نزار شاكر كان قد قام بشراء معدات تصوير خاصة للمسلسل فقط «مريم» من بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وريهام عبدالغفور وتامر ضيائى وعمر السعيد ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على. وتدور أحداثه حول أختين توءم إحداهما تتهم الأخرى بالتسبب فى مقتل أبيهما.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
استشهدوا لتحيا مصر
مقتل 16 تكفيريًا فى تبادل لإطلاق النار بالعريش
وزير الداخلية يتقدم جنازة شهداء الواجب

Facebook twitter rss