صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

تقارير

«يوسف» ترك حدائقه فى «تلا» وانشغل فى منصبه

1 يونيو 2015



 الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى ابن قرية الباجور كان دائم زيارة القرية شهريا أو كل 20يوما ومرتبطًا بأهلها بشكل دائم وعادة ما يأتى يوم الجمعة حيث يمتلك الوزير قطع أراض وحدائق يقوم بالاستراحة بها لكن منذ أن تقلد منصبه الوزارى انشغل و لم يزرها ويتواصل مع أهلها بالتليفون.
وقال الحاج فؤاد يوسف نجل عم الوزير إن والد الوزير كان يعمل سكرتيرا لمحافظ القاهرة، وكان يخدم ابناء المحافظة طالما يستطيع ذلك  وأضاف يوسف ان الوزير منذ تقلد منصب الوزير، ونظرا للاعباء التى يقوم بها خلال الفترة الاخيرة لم يتواجد بالقرية ولم يتمكن من النزول اليها، مشيرا الى ان آخر مكالمة دارت بينه وبين الوزير كانت عقب توليه الوزارة، وكانت حول المباركة بالمنصب الجديد والدعاء له بالتوفيق والسداد.
 واكد الحاج فتحى يوسف نجل عم الوزير، ان آخر مرة رأى فيها الوزير قبل توليه المنصب الجديد،حينما كان نائبا للوزير وان آخر مكالمة كانت عقب توليه المنصب مباشرة لتهنئته بالمنصب الجديد، مؤكدا ان الدكتور محمد يوسف سندا لكل المواطنين، وانه يستحق اكثر من ذلك لانه منذ صغره وهو مجتهد ويسعى الى الافضل دائما.
 وتابع الحاج يوسف عبد الحميد يوسف نجل عم الوزير.. ان آخر مرة شاهد فيها الوزير كانت عندما كان متواجدًا لتقديم واجب العزاء فى احد الاقارب، لافتا الى انه دائم الاتصال به على اوقات متقاربة، للاطمئنان على حاله وطمأنته على اهالى القرية وعلى المنوفية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss