صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أبو النجا: المجلس الوطنى لن يتشكل

1 يونيو 2015



وفى سياق متصل كانت الإعلامية نجوى أبوالنجا قد أكدت مساء أمس الأول فى حوارها مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج «من الآخر» على قناة روتانا ان المجلس الوطنى للإعلام لن يتشكل وقالت: كل من له وليس له يرى ضرورة تواجدة فى المجلس والبعض يتصدر تأسيسه فى حين أن اعلاميين أكفاء مغيبون عن المشهد ومن بينهم كامل البيطار وسألت تامر : هل دعيت للمشاركة بالرأى لذلك فى ظل ما يحدث؟ مشيرة الى ان تغيب  البعض عن المشهد الإعلامى مقصود.
وأبدت حزنا من وجود غرفة صناعة الإعلام وقالت: اشعر بالأسى عندما سمعت بوجود مجموعة تتحكم بحياتى وكونى إعلامية من 30 عاماً اخدم الإعلام اتغيب عنه وحديثى ليس برغبة فى التواجد انما تصدر البعض للمشهد وآخرون يقفزون لأخذ الاماكن.
وانتقدت اطلاق كلمة إعلامى على الكثيرين وليس لهم علاقة بالمهنة وشددت ان الاعلام اصبح مهنة من لا مهنة له، واوضحت ان الحال التى وصلت اليها الاذاعة بسبب ادخال ما يسمى بـ«مرض» الاعلانات -على حد وصفها- وعلى الرغم من اهميتها لكن يجب احداث نوع من التوازن ولفتت الى انه تم احتواؤها وهى مذيعة صغيرة وعندما اثبتت جدارتها تم إلحاقها ببرامج مع عمالقة الاعلام مؤكدا اننا لا نرى ذلك الآن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss