صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رانيا فريد شوقى: عانس «الأستاذ بلبل وحرمه» أجهدتنى.. ولا أعلم مصير «حسن الفللى»

1 يونيو 2015



كتبت - مريم الشريف


تواصل الفنانة رانيا فريد شوقى تصوير مسلسلها الجديد «الأستاذ بلبل وحرمه» فى منطقة الأهرام، حيث انتهت من تصوير60% من مشاهدها به.
وعبرت رانيا عن مدى سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى تراه عودة لها من جديد الى الدراما، عقب غياب منذ قدمت مسلسل «نقطة ضعف» مع الفنان السورى جمال سليمان، روجينا، فريال يوسف، هالة فاخر وريهام حجاج، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق.
وأشارت إلى ان الشخصية التى تقدمها خلال «الاستاذ بلبل وحرمه» التى تدعى «نبيلة» اجهدتها كثيرا خاصة أنها شخصية مليئة بالمشاعر حيث تجسد خلالها شخصية امرأة تندمج فى عملها وتتفوق فيه حتى يفوتها سن الزواج الى ان تلتقى بالشاب الذى يجسده الفنان فتحى عبدالوهاب وتتزوج وهى فى الاربعينات من عمرها، فضلا عن الكوميديا التى تفرض نفسها فى الاداء، خاصة أن العمل يدور فى اطار اجتماعى كوميدى.
وعن خروج المسلسل من مارثون رمضان المقبل اوضحت انها مازالت لا تعلم موعد عرض العمل سواء فى رمضان او خارجه، مشيرة الى أن عرض كل الاعمال فى رمضان لم يعد ضروريا خاصة عقب إيجاد موسم جديد لعرض الاعمال الدرامية والذى لقى نجاحا كبيرا من خلال عرض عديد من الاعمال الدرامية الفترة الماضية.
ويشارك فى بطولة «الاستاذ بلبل وحرمه» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان فتحى عبدالوهاب، ايمى طلعت زكريا و من تأليف علاء عبدالنعيم واخراج رائد لبيب.
اما بخصوص مسلسل «نسوان قادرة» فأكدت رانيا فريد شوقى انها مازالت تواصل تصوير مشاهدها فى العمل، ومازال امامها وقت كبير كى تنتهى منه، خاصة ان العمل بدأ تصويره متأخرا.
ونفت ان يكون ضعف تسويق العمل وبيعه للقنوات الفضائية السبب فى خروجه من مارثون دراما رمضان المقبل، مؤكدة أن السبب هو عدم الانتهاء من تصويره واحتياجه الى وقت كبير كى يتم الانتهاء منه وليس كما اشيع.
واضافت انها تجسد خلال «نسوان قادرة» دورا جديدا ومختلفا عن باقى ادوارها السابقة حيث تجسد شخصية خادمة وتعمل فى منطقة المهندسين، وتتعرض لموقف يحول مسار حياتها تماما.
وتشارك رانيا فى بطولة «نسوان قادرة» مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عبير صبرى، نجلاء بدر، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد وعزة مجاهد وإخراج أحمد عاطف.. وعن مسلسلها الآخر «حسن الفللى» اوضحت رانيا انها لا تعلم مصير هذا العمل بعد تأجيله سنوات طويلة بسبب عراقيل انتاجية يعانى منها.
وعبرت عن امنيتها فى ان يرى هذا العمل النور قريبا، وان يتغلب على كل الظروف الانتاجية الصعبة التى يعانى منها..وعن دورها فى «حسن الفللى» اوضحت رانيا انها تجسد خلاله شخصية مختلفة تماما حيث تقدم دور كومبارس تعمل فى السينما، تلقى من خلال هذا الدور الضوء على مدى اهمية هذه الشخصية فى الاعمال الفنية.
ويشارك فى بطولة «حسن الفللى» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان فاروق الفيشاوى، خالد زكى، دنيا عبدالعزيز، من تأليف مجدى صابر واخراج سامى محمد على.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss