صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«القرموطى» يبدأ برنامجه من داخل «ثلاجة»

29 مايو 2015



كتب ـ محمد قبيصى


ظهر الإعلامى جابر القرموطى خلال حلقة مساء أمس الأول من برنامجه «مانشيت» على قناة «أون تى فى» حاملاً «لوح ثلج» تضامنًا مع العاملين فى مهنة بيع «الثلوج» وذلك فى ظل ارتفاع درجة الحرارة أمس الأول التى تصل إلى 45 درجة مئوية بحسب هيئة الأرصاد وقال «القرموطى» موجها رسالته للعاملين فى تلك المهنة: «أنا بشيل لوح الثلج تضامنًا معكم مش فانتازيا، متزعلوش من شغلكم».
وطل القرموطى من داخل ثلاجة تعبيرًا عن ارتفاع درجة الحرارة التى وصلت أمس الأول إلى 45 درجة مئوية بحسب هيئة الأرصاد الجوية وعلق القرموطى «أنا مش بأفور بس لازم نعمل كده عشان الناس تفتكر إن الجو النهاردة حر بشكل غير طبيعى ودرجة الحرارة 50 درجة مئوية.
هاجم الإعلامى أحمد موسى المتحدث باسم حركة بداية محمود السقا فى برنامجه «على مسئوليتى» عبر فضائية صدى البلد  وطرح عدة أسئلة منها: من يمول حركة بداية التى تحرض على الاغتيال والتى تعمل ضد مصلحة الوطن وما الذى تريده من المصريين؟ داعيا إلى الحذر من الذين يزايدون على حب الوطن ويعملون لاسقاط الدولة.
وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى إن كتابه الذى أصدره بعنوان «لغز المشير» تعمد إصداره فى هذا التوقيت لمقارنته بالواقع وإعطاء الفرصة للمصريين للتأكد منه لافتًا إلى أن الكتاب يحمل الكثير من الأسرار خلال فترة تولى المشير طنطاوى للحكم وأكد بكرى فى اتصال هاتفى مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن المذاع عبر فضائية العاصمة أن سبب نشره للكتاب الآن أن وجوه المتآمرين بدأت تطل من جديد، ويتم الآن إعادة إنتاج الخطاب المعادى للدولة المصرية.
وتساءل الإعلامى يوسف الحسينى عن مدى قيام الجهاز الإدارى للدولة بعمل حصر الموظفين الذين تغيبوا أمس الأول بسبب ارتفاع درجات الحرارة، قائلا: لازم الحكومة تعمل تقرير وحصر لكام موظف مجاش النهاردة وبحجة ايه وبلغ مديره ولا لاء، وأضاف «الحسينى» خلال تقديمه برنامج «السادة المحترمون» المذاع على فضائية «اون تى فى»: القطاع الخاص «مبيرحمش» ولو موظف قطاع خاص غاب بيتخصم منه انما الحكومة سداح مداح.. ولازم الحكومة تعاقب الموظف اللى غاب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss