صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

نتوجه إلى الأسواق الجديدة الواعدة لاستقدام السائحين

28 مايو 2015



صرح سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة  أن الاحتفال بالعيد القومى  لجورجيا على أرض مصر  يأتى نتاجاً للمجهودات المبذولة من أجل التوجه إلى الأسواق الجديدة الواعدة واستقدام السائحين منها إلى المقاصد السياحية المصرية وهى ما اسفرت بدورها عن وجود ثلاث رحلات طيران ثابتة بين العاصمة الجورجية «تبيليسى» ومدينة شرم الشيخ.
وأعلن محمود عن  إطلاق أربعة رحلات أخرى من الغردقة إلى العاصمة الجورجية  خلال الموسم الصيفى.. جاء ذلك خلال فعاليات حفل الرقص الشعبى الجورجى الذى أقيم أمس  بمنطقة الأهرامات بالجيزة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى لجورجيا.
وشهد الحفل حضور لفيف من البعثات والجاليات الدبلوماسية الموجودة بمصر وكبار رجال الدولة والشخصيات الاجتماعية البارزة بالإضافة إلى ممثلى الإعلام العربى والاجنبى لتغطية فعاليات الحدث.
ومن جانبها أكدت لبنى رشوان المتحدث الاعلامى لهيئة تنشيط السياحة، على أهمية الحدث فى تنشيط السياحة وقالت رشوان ان سفارة جورجيا بالقاهرة، قررت إقامة حفل لفرقة البالية القومية «سوخيشفيلى على مسرح الصوت والضوء أمام الأهرامات بالجيزة، بمناسبة العيد القومى لجورجيا.
أوضحت  رشوان أن هذه الفرقة تأسست رسميا عام 1945 على يد اليكو سوخيشفيلى ونينو راميشفيبي، وكانت أول فرقة رسمية محترفة لفنون الرقص فى جورجيا، وهى تقيم حفلات منتظمة لتقديم عروضها داخل وخارج البلاد منذ عام 1946.
وأضافت أن استضافة مثل تلك الأحداث المهمة فى مكان فريد كمنطقة أهرامات الجيزة من شأنه التأكيد على أمن وأمان المقصد السياحى المصري، فضلاً عن إبراز وتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج .
نوهت رشوان إلى أن جورجيا تُعد سوقا واعدا بالنسبة للمقصد السياحى المصرى كما أوضحت ان هيئة تنشيط السياحة حريصة على تعزيز أواصر التعاون السياحى مع جورجيا فى ظل وجود 3 رحلات طيران ثابتة بين تبيليسى وشرم الشيخ .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss