صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

النيل للأخبار: موسى يصفى حساباته مع حجازى.. وحرب من القطاع الخاص للحصول على السيادة

27 مايو 2015



تعليقا على واقعة الخطأ الفنى بظهور حديث مذيعة أثناء تقرير لوزير التنمية المحلية الذى عرضه الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه «على مسئوليتى» هاجم فيه عصام الامير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وصفاء حجازى رئيسة قطاع الاخبار أكد الدكتور على مبارك رئيس قناة النيل للأخبار فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»  أنه مع التقدير لأحمد موسى لكنه لم يستوضح المعلومة بحديثه عن خناقة بين المذيعين على الشاشة، وهو الحديث الذى ظهر نتيجة خطأ فنى وارد وحدث معه شخصيا.. وقال: مخاطبا العاملين معه على الهواء «عيب إحنا هنعمل زى التليفزيون المصرى».. وأوضح أن الخطأ ليس من قبل المذيعين إنما فنى الصوت التابع للهندسة الإذاعية.. وهو خطأ بشرى يحدث فى العديد من القنوات لا يستحق كل الضجة المثارة حوله.
وأشار مبارك إلى ان ما حدث من الهجوم على المذيعة أصابها بالحرج الشديد، ولفت الى ان التحقيق جار وسيثبت انها لم تخطئ ولم تخرج عن اللياقة ووصف ما حدث بالنقد الهدام.
وتساءل مبارك: لماذا نطلب تدخل رئيس الوزراء ونصعد الأمور بهذا الشكل؟! وقال «هل لو حنفية ضربت فى ميدان التحرير اقول فين رئيس الوزراء؟!» ولفت الى كون موسى اعلاميًا كبيرًا فلماذا يشغل بال رئيس الوزراء بذلك؟ وطالب الإعلاميين بالنظر للبناء والتعميير بدلا من مهاجمة ماسبيرو،  لافتا الى وجود حرب ممنهجة من القطاع الخاص ضد ماسبيرو لكى يستحوذ على السيادة فى الدولة.
واضاف على ان العاملين بقناة النيل للأخبار أكدوا له أن ما يحدث هو رد من أحمد موسى على قيام رئيسة قطاع الأخبار صفاء حجازى بإنهاء برنامجه الذى كان يذاع على قناة راديو مصر من شهور.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss