صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تتر «وش تانى» فى انتظار عودة منير من أوروبا

27 مايو 2015



كتبت_ آية رفعت


أجل الفنان محمد منير تسجيل تتر مسلسل «وش تانى» الذى تم الاتفاق معه على تقديمه لرمضان المقبل.. نظرا لانشغاله فى جولة أوروبية سيقوم بها أول يوينو المقبل التى سيبدأها بدولة المانيا ثم يطير للنمسا ومنها لباقى الدول الأوروبية.. وليكون هذا هو التعاون الثانى لمنير مع كريم عبد العزيز  بعد تتر مسلسل «الهروب» الذى تم عرضه برمضان قبل الماضي، وتمت الاستعانة فيه بأغنية منير الشهيرة «أهل العرب» التى كانت قد صدرت بالبوم يحمل نفس الاسم وقتها. وفى هذا العام استطاع عبد العزيز أن يقنع منير بمشاركته غناء التتر نظرا للصداقة القوية التى تجمعهما. ومن المقرر أن يبدأ الأخير فى اختيار الأغنية المناسبة التى سيقدمها لصديقه بالمسلسل.
وعلى جانب آخر استطاع منير الخروج من صومعة حزنه الشديدة التى دخل بها فور علمه بوفاة رفيقه فى الكفاح الخال عبد الرحمن الأبنودى حيث أعلن بعد وداعه لصديقه فى الجنازة عن دخوله فى حالة عزلة نظرا للحزن الشديد وطالب الجميع ألا يحاولوا إزعاجه لمدة أسبوعين.. وقد كان أول حضور جماهيرى له فى معرض صديقه الشاعر والرسام محمد نجيب وهو يعتبر من أصدقاء منير القدامى حيث قدم معه عدد كبير من الأغانى أشهرها «شبابيك» و«ممكن» و«من أول لمسة». وقال المقربون من منير إنه يحاول أن يعوض غيابه الجماهيرى بالتواجد وسط أصدقائه بعد صدمة وفاة الأبنودى.
يذكر أن منير تعاقد على إعادة تقديم أغنية من التراث العربى «أهل أول يا فل يا كادى يا كُمّل» ومن المقرر ان يقوم بتسجيلها خلال الايام القليلة المقبلة ويطرحها كسنجل قبل موعد طرح ألبومه الذى لم ينته من وضع اللمسات الأخيرة عليه حتى الآن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss