صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ المنيا فى محطات الوقود لمتابعة بيع السولار والبنزين

26 مايو 2015



المنيا - علا الحينى
قام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بجولة مفاجئة لإحدى محطات الوقود بوسط مدينة المنيا، للتأكد من توافر السولار والبنزين وبيعها للمواطنين طبقا للأسعار الجديدة دون التلاعب فى تلك الأسعار أو تهريب المنتجات البترولية للسوق السوداء.
رافق المحافظ  فى  الجولة الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين  وتابع عملية بيع البنزين والسولار بالمحطة، واستمع إلى عدد من المترددين عليها،
 وأكد محافظ المنيا ضرورة الإشراف المباشر على محطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.
وشدد زيادة على ضرورة الاشراف المباشر على عملية بيع البنزين والسولار بمحطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها.
وكلف زيادة مباحث التموين بتشديد الرقابة على تلك المحطات وعدم السماح بظاهرة الجراكن ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالى، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.
وأكد محمود يوسف وكيل وزارة التموين، انه لا يوجد عجز فى المعدل اليومى لبنزين 80، حيث يبلغ المعدل اليومى للمحافظة 300 طن، وقد بلغ الوارد لليومين الماضيين نحو 356 طنًا ما يعنى زيادة قدرها 19%  وهناك حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss