صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس جنوب الجيزة متهم بسرقة مصوغات ذهبية

26 مايو 2015



كتب - طارق القاضى
فى واقعة غريبة تعرضت اسرة تقطن بمحافظة الجيزة لواقعة تعدٍ على ممتلكاتها الخاصة «أموال- مشغولات ذهبية» اثناء قيام حى جنوب الجيزة بتنفيذ إزالة تعديات هذه الأسرة على مثور العمارة بعد قيام صاحب العقار ببناء توسعات اضافية لغرفة أطفال فى منور العمارة وقال محمد الهوارى إنه فوجئ باتصال تليفونى من أحد سكان العقار رقم 7 شارع حسن البدرى متفرع  من شارع مراد يتصل به تليفونيا ويخبره بأن موظفى جنوب القاهرة قاموا باقتحام شقته من منور الجيران وهدموا غرفة الأطفال الخاصة به.
وأكد أنه قام على الفور بالاتصال بزوجته التى تعمل مرشدة سياحية لابلاغ الشرطة قبل التوجه الى المنزل وهدما فعلته الزوجة بالفعل وتوجهت الى قسم شرطة الجيزة وابلغت عن الواقعة وبالفعل توجه مع الزوجه المعاينة قوة من قسم شرطة الجيزة ودخلت الشقة فوجدت غرفة الأطفال مهدمة الا أن الصاعقة وقعت على الزوجة عندما شاهدت دولاب غرفة نومها مفتوحًا ومشغولاتها الذهبية مبعثرة.
واشار الهوارى الى ان زوجته اكتشفت غياب مشغولاتها الذهبية الى جانب اختفاء مبلغ 240 ألف جنيه طبقًا لما هو ثابت بشكوى النائب العام رقم «10104» ع. ن. ع».
وأكد أن أمناء الشرطة شاهدوا هذه الواقعة باعينهم خاصة تناشر قطع ذهبية على الأرض فى غرفة النوم مشيرًا إلى انه حرر محضرا بقسم شرطة الجيزة برقم «10198».
 كما قدم شكوى للنيابة الادارية برقم «3722» يتهم فيها رئيس حى جنوب الجيزة ومعاونيه بأقتحام الشقة دون سابقة انذار وسرقة مشغولات ذهبية و 240 ألف جنيه بعد تسهيل أحد الجيران الدخول للشقة عبر شباك منور شقته.
وطالب الهوارى وزارة الداخلية بسرعة التوصل الى اللجان وعودة حقه وأمواله مشددًا على ان محافظ الجيزة الدكتور زكريا العادلى لا بد ان يتخذ موقفًا حاسمًا امام رئيس حى جنوب الجيزة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss