صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى سليم: لم أقلق من «ريكلام».. وأضع ابنتى أمام عينى فى كل أعمالى

25 مايو 2015



كتبت -مريم الشريف
نفت مى سليم مشاركتها فى الأوبريت الغنائى المقرر تحضيره الفترة الحالية، استعدادًا لتقديمه فى احتفالية عيد الفن التى ستتتم إقامتها قريبًا.
مؤكدة أنها تتمنى المشاركة فى هذا الأوبريت لأنه خاص بعيد الفن فى عامه الثاني، وفخر لها، أن تشارك فى هذا الحدث المهم، إلا أنه لم يتكلم معها أى من المسئولين عن مشاركتها به. ومن ناحية أخرى عبرت مى سليم عن مدى سعادتها بالمشاركة فى فيلم «زنقة  ستات» الذى حقق إيرادات هائلة منذ أول يوم فى عرضه خلال السينما. كما نفت انزعاجها من تقديم دور ريكلام، والتى تتمنى فى أن تصبح راقصة شهيرة خلال أحداث العمل، خاصة أنها لم تقدمه بشكل فيه أى إثارة أو إغراء على حد قولها. وأضافت: إنها لم ترتد أى ملابس خليعة تجعلها فى مظهر غير مناسب أو تندم عليها خلال الفيلم. موضحة بأنها تحرص على مشاعر ابنتها الصغيرة كثيرًا والتى تضعها أمام عينيها دائمًا لدى موافقتها على أى عمل فنى يعرض عليها مهما كان أهمية هذا العمل. ونفت ما تردد حول وجود خلافات بينها والقائمين على العمل بسبب ترتيب اسمها على التتر، والذى يأتى عقب الفنانة آيتن عامر، مؤكدة أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة وأنها رؤية المخرج والتى تحترمها كثيرًا.
كما نفت ما تردد حول وجود مشاكل بينها وبطلة العمل إيمى سمير غانم، التى صرحت من قبل فى أحد اللقاءات التليفزيونية أنها لا تغار من مى سليم وآيتن عامر خاصة لأن أدوارهما كانت أفضل منها خلال «زنقة ستات».
وأشارت إلى أن تصريح إيمى سمير غانم لطف وذوق منها، حيث إنها شخصية جميلة وتحب الخير لزملائها، كما تبتعد تمامًا عن أى غيرة فنية.
وعن كون الفيلم بطولة جماعية، أكدت مى سليم أنها تعشق المشاركة فى البطولات الجماعية حيث إن هذا يمنح العمل ثقلًا وقيمة أكبر، فضلًا عن أنه يزيد من نسب مشاهدته بشكل أكبر، موضحة بأن كل فنان شارك فى هذا الفيلم كان دوره متميزًا كثيرًا سواء آيتن عامر، إيمى سمير غانم، حسن الرداد أو بيومى فؤاد، عفاف رشاد، نسرين أمين وغيرهم ممن شاركوا به. من ناحية أخرى قالت مى سليم إنها تستأنف تصوير مسلسلها الجديد «قسمتى ونصيبك» خلال الأسبوع المقبل، والذى تشارك فى بطولته مع هانى سلامة، لنيكول سابا وشيرى عادل إنها تجسد شخصية حبيبة الفنان هانى سلامة، وذلك فى إطار العمل الذى يتكون من مجموعة حلقات منفصلة. وعن مسلسلها الآخر «حوارى بوخاريست» أوضحت أنها انتهت من تصوير منتصف مشاهدها فى العمل، والذى تشارك فيه مع عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة، روجينا، وأحمد سلامة، وانتصار، ومن تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss