صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تسريب امتحان الدبلومات الفنية

25 مايو 2015



كتبت - مينرفا سعد
كارثة فى ثانى أيام امتحانات الدبلومات الفنية حيث تم فتح مظروف أوراق امتحان الصيانة والآلات المخصص له يوم 30 مايو بدلاً من امتحان (مراقبة جودة حاسب آلى) والذى كان من المفترض أداؤه أمس وهو ما تسبب فى تأخير الامتحان لمدة ساعة ونصف الساعة.
وقال د. محمد يوسف وزير التعليم الفنى سوف أحاسب كل من تسبب فى هذه الأزمة، لافتا إلى أن الوزارة فتحت تحقيقاً موسعاً مع المسئولين فى المطبعة ومركز التوزيع لمعرفة من وراء الواقعة.
وأضاف: عوضنا الطلبة بإعطاهم وقتاً اضافياً فورا حيث تمت إضافة ساعة ونصف الساعة لزمن الامتحان الأصلى،  مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتضررين 50 طالباً فقط فى لجنة واحدة هى 6 اكتوبر للتعليم المزدوج.
وأوضح وزير التعليم الفنى أنه تم إلغاء امتحان الصيانة والآلات واستبداله بامتحان الدور الثانى وسيتم عمل امتحان جديد للدور الثانى.
وعلق يوسف على تردى الأوضاع فى استراحات المعلمين قائلاً: وزارة التعليم الفنى تستخدم نفس الاستراحات الخاصة بمعلمى التعليم العام، مؤكدا أن الوزارتين بذلتا مجهوداً كبيراً جدا فى تطوير مستوى الاستراحات متوقعا أن تكون هذه الصور قديمة خاصة أنها نشرت دون تحديد مكانها.
وأضاف: تتبعنا بعض هذه الصور ووجدنا أن عمرها ثلاث سنوات وبمجرد ورود شكوى للوزارة يتم الاتصال بمدير المديرية نفسه ليحل المشكلة، وهو الأمر الذى تم فى دمياط قبيل الامتحانات بيومين وخلال تسكين المعلمين بالاستراحات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الفارس يترجل
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss