صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الأوقاف تقدم بلاغا للنائب العام ضد نقيب الأئمة

25 مايو 2015



كتب - أشرف أبو الريش
أسيوط ـ إيهاب عمر

أرسل القطاع الدينى بوزارة الأوقاف منشورا إلى  جميع الأئمة يحذرهم  من التعامل مع الشيخ محمد عثمان البسطويسى بصفته نقيبا للأئمة بناء على خطاب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ووزارة القوى العاملة.
وقالت الأوقاف إنها  ستتخذ إجراءات حاسمة تجاه من يترك عمله بالمخالفة للقانون أو يتعامل مع من لا صفة له على أنه ذو صفة على حساب العمل بالوزارة ولوائحها المنظمة، علما بأن عددًا من الدعاوى سيرفعها من أضيروا بتشهيره بقيادات ومسئولى الوزارة.
المنشور أكد أن قيادات الأوقاف سيتقدمون ببلاغ إلى النائب العام بخصوص التعدى عليهم بالسب والتشهير من الشيخ محمد البسطويسى احد ائمة الغربية، وفق البيان.  
 كما قدمت مديرية أوقاف أسيوط، بلاغًا إلى المحامى العام لنيابات شمال أسيوط؛ للتحقيق فى «ادعاءات» المدعو محمد عثمان البسطويسى إمام وخطيب بأوقاف الغربية، خلال حواره مع أحد البرامج التليفزيونية، والجرائد الصحفية، والتى اتهم فيها وزارة الأوقاف بعدم التحرك لتجديد الخطاب الدينى ووجود قيادات إخوانية ما زالت تسيطر على وفى نفس السياق وفى إطار الحفاظ على المال العام ومنع جمعه أو انفاقه خارج نطاق القانون وجه فضيلة الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف بفتح تحقيق موسعا فى الأموال التى جمعت تحت مسمى النقابة غير القانونية، ووجه الشئون القانونية بالمديريات بالتحقيق العاجل فى أى أموال تكون قد جمعت لأى نقابة أو أنفقت بالمخالفة للقانون وستحيل الملف كاملا إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق حال ثبوت أى مخالفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss