صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أمير رمسيس: أستعين بالوجوه الشابة فى «دم بارد»

24 مايو 2015



كتبت - آية رفعت
نفى المخرج أمير رمسيس صلته بالفيلم الذى يحمل عنوان «دم بارد» الذى تم الإعلان عنه مؤخرا وسيقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف وسيكون من انتاج عادل مغربى، حيث قال رمسيس إنه يقوم بالفعل بكتابة فيلم يحمل نفس الاسم وقد أوشك على الانتهاء من كتابته وأعلن عنه مسبقا ولكنه فوجئ بوجود فيلم آخر يحمل نفس الاسم.
وأشار أمير إلى أنه يعمل حاليا على كتابة السيناريو الخاص بفيلمه ومن المقرر أن ينتهى منه مع بداية يونيو المقبل، وأكد أنه بعد الانتهاء من الكتابة والذهاب لتوثيق الفكرة سوف يرى إن كان سيغير الاسم إذا كان سبقه له أحد ام لا.. وأضاف إنه لن يقوم حاليا بوضع أى ترشيحات خاصة مع انشغال الفنانين فى تصوير أعمالهم الدرامية الرمضانية.. مؤكدا انه يفكر فى الاستعانة بوجوه شابة كثيرة لأن لكل شخصية سيكون لها دورها الرئيسى بالعمل وفى القصة.. على أن يدعم موقفهم عدد من أسماء النجوم الكبيرة ولكنه حتى الآن قيد التفكير ولم يقرر الأمر بشكل نهائى.
وأضاف قائلا: «الفيلم يعتمد على قصة حساسة عن تنظيم داعش الإرهابى والذى قام بعدد من العمليات الشائنة فى الأيام القليلة الماضية، وقد جاءت الفكرة بعد الحوادث التى قامت بها هذه الجماعة ومنها أحداث القادسية التى راح فيها عشرات المصريين وغيرها».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss