صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حورية فرغلى: لم أجر عملية تجميل فاشلة وحساسية الأنف سبب مرضى

24 مايو 2015



تعود الفنانة حورية فرغلى من العاصمة البريطانية لندن وذلك مع أوائل الأسبوع المقبل بعد أن أجرت جراحة فى الأنف إثر إصابتها بالحساسية أثناء تصوير مسلسل «ساحرة الجنوب» الذى يعتبر أولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة.
وفى اتصال هاتفى تحدثت حورية عن حالتها الصحية قائلة: انا بخير والحمد لله وأقضى فترة النقاهة بلندن وسأعود السبت المقبل لكى استأنف تصوير «ساحرة الجنوب» الذى يتبقى على إنهاء تصويره مشاهد بسيطة بعدها يكون جاهزاً للعرض.
ونفت حورية ما تردد مؤخرا عن إجرائها عملية تجميل فاشلة فى أنفها وقالت: الموضوع اننى أثناء تصويرى لعدد من المشاهد الخارجية لمسلسل «ساحرة الجنوب» الجنوب حدثت إصابتى فى مناطق جبلية ترتفع بها نسبة الرطوبة مثل ابورواش وأصيبت بحساسية شديدة فى انفى فاضطررت لإجراء عملية بسيطة - تخص الحساسية - وليس عملية تجميل كما أشيع والحمد لله العملية نجحت وسأعود لعملى الأسبوع المقبل.
مسلسل «ساحرة الجنوب» تأليف سماح الحريرى وإخراج أكرم فريد ويشارك فى البطولة صلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبوعوف وهياتم ووفاء صادق وهو ينتمى لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة وسيعرض الجزء الأول فى رمضان على أن يعرض الجزء الثانى فى موسم آخر وتجسّد حورية فرغلى من خلال المسلسل دور ساحرة تمارس أعمال الدجل والشعوذة، وتكون محل خلافات وصراعات بين أهل المدينة التى تعيش فيها، وذلك بسبب ما تقوم به من أعمال السحر كما يناقش العمل قضية تجارة الآثار بطريقة مختلفة وجديدة، كما يلقى الضوء على صراعات عالم رجال الأعمال، واستغلال السلطة والمال والنفوذ.
يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى كان مسلسل «دكتور أمراض نساء» الذى قدمته العام الماضى مع مصطفى شعبان وصابرين وأحمد بدير وصفاء سلطان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss