صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

منافذ «الزراعة» المتنقلة تصل الفيوم

24 مايو 2015



كتب - إبراهيم رمضان
دفعت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بثمانى سيارات مجهزة من منتجات قطاع الانتاج كدفعة ثانية الى محافظة الفيوم، حتى تعمل كمنافذ متنقلة، محملة باللحوم والدواجن والبقوليات والمنتجات المختلفة، تطبيقًا لاتفاق الوزير د. صلاح هلال والمحافظ المستشار وائل مكرم، بمد المحافظة بمنتجات الوزارة المدعمة، تيسيراً على المواطنين ولرفع العبء عن كاهل محدودى الدخل.
وأكد «هلال» انه يجرى حالياً تجهيز 5 منافذ ثابتة أخرى بمحافظة الفيوم فى مناطق مختلفة لتغطية المحافظة بشكل دائم بالمنتجات المختلفة والتى تدعمها الوزارة، لافتاً إلى أن ذلك ضمن خطة لتغطية كافة محافظات الجمهورية بمنتجات الوزارة المدعمة، خاصة بالقرى ومناطق التجمعات.
وأضاف الوزير انه يتم بشكل يومى ارسال مواد غذائية وخضر وفاكهة للاسواق بمحافظة الوادى الجديد بأسعار مدعمة، تيسيراً على أبنائها، بسبب اعتماد المحافظة بشكل كبير للحصول على الخضر والفاكهة على المحافظات المجاورة لها نظراً لظروفها المناخية من حرارة وجفاف.
وتابع الوزير ان هناك خطة لضبط الاسواق ومواجهة الغلاء والتيسير على المواطن البسيط وحمايته من الاستغلال، ورفع العبء عن كاهلهم خاصة محدودى الدخل، وانه سيتم التركيز على المناطق الشعبية والنائية والفقيرة، لدعم سكانها وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم بأسعار مناسبة، ترفع العبء عن كاهلهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss