صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

واشنطن بوست: مكتبة بن لادن تحتوى على شرائط جنسية

22 مايو 2015



ترجمة – ابتهال مخلوف


فى مفاجأة للعالم، كشفت المخابرات الأمريكية عن مجموعة ضخمة من الوثائق والكتب والرسائل وأشرطة الفيديو التى تشكل مكتبة أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، الذى قتل فى 2011 فى باكستان، ومن بينها مواد جنسية وإباحية.
وذكرت صحيفة «واشنطن بوست» أن المخابرات الأمريكية لن تكشف النقاب عن بعض أشرطة الفيديو الكثيرة التى حصلت عليها القوات الأمريكية أثناء الإغارة على مخبأ بن لادن فى أبوت أباد بباكستان لحساسية المادة التى تتضمنها، إذ أنها أشرطة فيديو إباحية وجنسية.. وأكدت الصحيفة  فى تقرير  تحت عنوان: ماذا وجد الأمريكان فى عرين بن لادن، أشرطة جنسية، ترفض المخابرات إطلاع الناس عليها» أن المخابرات الأمريكية وضعت يدها على مجموعة أشرطة فيديو كثيرة جنسية وإباحية، وترفض نشرها أو رفع السرية عنها.. ونقلت صحيفة «ديلى تليجراف» البريطانية عن براين هايل المتحدث باسم المكتب الوطنى للاستخبارات أن الجهاز لا يعتزم نشر هذه المواد لحساسيتها الشديدة.
وكانت مصادر عسكرية رفيعة تحدثت فى وقت سابق عن مجموعة ضخمة من الأشرطة الإباحية، موضحة أن بعض المحللين أشاروا إلى أن القاعدة استعملت الأِشرطة الإباحية لبث رسائل سرية مشفرة، ولكن حصول الاستخبارات الأمريكية على هذه المواد منذ 2011، كان كفيلاً بتمكينها من التعرف على ما تتضمنه من رسائل سرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss