صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الصيادلة» تنذر «المهن الطبية» بحل صندوق الإعانات والمعاشات.. والاتحاد يرفض

22 مايو 2015



كتبت ـ أمانى حسين


تصاعدت أزمة حل صندوق الإعانات والمعاشات داخل اتحاد المهن الطبية المكون من نقابات «الأطباء والأسنان والبيطريين والصيادلة» مع قرب انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد المقرر لها فى 28 مايو المقبل، وبعد رفض مجلس الاتحاد إدارج مطلب الصيادلة فى جدول أعمال الجمعية العمومية.
وقال د.مجدى بيومى أمين عام الاتحاد: إنه تم رفض الطلب المقدم من نقابة الصيادلة بأغلبية الاتحاد، وتم إسناد رئاسة لجنة الاستثمار إلى نقيب الصيادلة لاتخاذ الإجراءات المالية اللازمة إزاء الودائع داخل البنوك.
وقال الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة: إنه وجه إنذاراً على يد محضر بصفته الممثل القانونى للنقابة أمام جميع الجهات والمحاكم لكل من د.خيرى عبد الدايم بصفته رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية ود.مجدى بيومى بصفته سكرتير عام اتحاد نقابات المهن الطبية، لإنذارهم بضرورة إدراج بند حل صندوق الإعانات والمعاشات على جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد.
وتابع عبيد: أنه وفقًا للقانون يحق لنقابة الصيادلة أن تنذر الاتحاد لإدراج بند حل صندوق الإعانات والمعاشات على جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المقبلة لمناقشة هذا البند فيها إعمال للمادة رقم 21 من القانون رقم 13 لسنة 1983، مشددًا على أنه قانونًا من حق النقابة تنفيذ قرارات مجلسها الذى أجمع على السعى لتنفيذ قرار حل صندوق الإعانات والمعاشات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة

Facebook twitter rss