صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إزالة برج من 13 طابقًا بشبرا الخيمة.. وإحالة ملف الأبراج المخالفة للنيابة العامة

22 مايو 2015



القليوبية: حنان عليوة


قرر المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية إحالة جميع ملفات الأبراج المخالفة للنيابة العامة مطالبًا المواطنين  بعدم  شراء أو إيجار أى شقق فى أبراج مخالفة لأنه ستتم إزالتها آجلاً أو عاجلًا عن طريق استخدام المتفجرات بالتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالمحافظة.
وقال عبدالظاهر إنه لا تهاون فى  التعدى على النيل والأراضى الزراعية مؤكدا أنهما  «خط أحمر»، لافتًا الى إحالة كل من يتورط فى توصيل المرافق للمبانى المخالفة للنيابة العامة فورًا.
 ووجه محافظ القليوبية، إنذارًا شديد اللهجة لكل المخالفين والمتعدين بسرعة إزالة مخالفاتهم بأنفسهم قبل ان تداهمها حملات الإزالة لأنه لا تهاون فى عودة هيبة الدولة وليس هناك مجال لترك أى تعديات وستتم الإزالة الفورية من خلال الحملات وتغريم المتعدين تكلفتها.
إلى ذلك كشف مصدر بمحافظة القليوبية أن بناء الأبراج  السكنية المخالفة ببنها بلغ عددًا كبيرًا خلال فترة الانفلات الأمنى خلال السنوات الماضية، وإستغلال بعض الخارجين بالبناء المخالف حيث وصل  الى 45 برجاً سكنيًا مخالفًا بمدينة بنها، وأكثر من 200 برج مخالف لشروط الترخيص.
كانت أجهزة أمن القليوبية ومجلس مدينه شبرا الخيمة قد قاما بإزالة برج سكنى مكون من 13 طابقًا والصادر بشأنه 14 قرار إزالة صادرة من حى غرب شبرا الخيمة ضد «عماد أشرف جبريل فانوس» كائن بشارع قنال تكس بقسم أول شبرا الخيمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss