صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى: أستعد لإنتاج أفلام هادفة ولن أهمل التمثيل

22 مايو 2015



كتبت - آية رفعت
أعلنت الفنانة هند صبرى عن تأسيس شركة .Salam PROD ضمن تواجدها بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولي، ومن المقرر أن تعلن الشركة لاحقا عن مشاريعها الأولى.
وعن تأسيس الشركة قالت هند: «أسست هذه الشركة بهدف تنفيذ أعمال معينة أحلم بها، بدون أن تلتزم الشركة بتقديم أعمال بشكل منتظم سنويا، فنحن سنعمل فقط من أجل تقديم أعمال خاصة جدا أرغب فى المشاركة بكل عناصرها من الألف إلى الياء، ولا يعنى هذا أننى سأقوم بالتمثيل فى هذه الأعمال، كما أن هدفى ليس منافسة شركات الإنتاج الاخرى، لأنى لن أتحول إلى منتجة أو سيدة أعمال، وسيبقى تركيزى الرئيسى دوما على عائلتي، عملى كممثلة، ودورى الاجتماعى فى العالم العربي».
وقد اختارت هند صبرى الإعلان عن شركتها من خلال مركز السينما العربية الذى تُقام نسخته الثانية فى سوق الفيلم التابع لـمهرجان كان السينمائي، وهو ما علقت عليه قائلة: «مركز السينما العربية هو التجمع المثالى للفنانين العرب وشركات الإنتاج، فالعالم العربى يضم 350 مليون نسمة، وبينهم توجد ملايين المواهب التى تحتاج إلى فرص مستمرة فى كل مجالات الترفيه، ولهذا الهدف يجب أن تتعاون شركات الإنتاج والفنانون سويا».
يذكر ان صبرى انتهت من تصوير دورها بالفيلم التونسى «زهرة حلب» وتنتظر عرضه خلال الأشهر القليلة القادمة، كما انتهت من تصوير دورها كضيفة شرف بمسلسل «ستيفا» الذى يعتمد على قصص بوليسية مختلفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss