صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«طنطا» تظهر الوجه الآخر لـ«محلب».. شوارعها نظيفة ودهان بلدورات أرصفتها

21 مايو 2015



 الغربية - محمد جبر
أثار ظهور شوارع مدينة طنطا خلال زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يوم الثلاثاء الماضى خالية من القمامة والأتربة ودهان بلدورات الأرصفة فى نحو 24 ساعة غضب بين أوساط المواطنين.. «روزاليوسف» رصدت ردود أفعال المواطنين الغاضبين على ما حدث لكون المسئولين التنفيذيين عقب ثورتين مازالوا يتعاملون بنفس الأجندة والمنهج عند زيارة رئيس الوزراء أو أى وزير لإعطاء صورة كاذبة للواقع الذى يعانى منه المواطنون من سوء أحوال الشوارع وانتشار القمامة بكل مكان.
وعلق المواطن عبدالغنى سعيد من أبناء مركز طنطا على هذا الأمر قائلا «شكرا لما حدث من نظافة طنطا لاستقبال رئيس الوزراء وشكرا معالى المحافظ لقد علمتونا الكذب والنفاق وعدم ظهور طنطا بطبيعتها وعذرا شعب طنطا برىء منكم». وطالب سعيد الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتحقيق فى تلك المهازل من محافظ لا يتحرك إلا بقدوم زيارة ومحاسبة المحليات وكل من قام بالعمل الجاد فى تلك الحظة وإهمالهم الجسيم بعد انتهاء الزيارة على حد قوله.
من ناحية أخرى رفض المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء افتتاح مستشفى كبد المحلة الكبرى بمحافظة الغربية والتابع لوزارة الصحة بعد أن علم انه تم تشغيلها منذ ٦ سنوات. وكانت مراسم مجلس الوزراء قد أعدت لافته مكتوب عليها رئيس الوزراء يفتتح مستشفى كبد المحلة ولكنه رفض.. وتفقد محلب المستشفى والتقى بعدد من المرضى ووعدهم بتلبية جميع مطالبهم وانتقل إلى شركة غزل المحلة للاجتماع بعمال الشركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss