صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«مرسى» على طريقة عادل إمام: أنا الرئيس والمشنقة فى انتظاركم

21 مايو 2015



كتب - أحمد عبد العظيم
رغم مرور ما يقرب من أسبوع على  صدور الحكم بإلإعدام على  الرئيس المعزول محمد مرسى  بإحالة أوراقه إلى  المفتى  فى  قضية الهروب من سجن وادى  النطرون.
ويعيش المعزول حاليًا ( حسب مصادر مطلعة) حالة من عدم الثبات النفسى  ففى  الوقت الذى  يقضى  فيه أغلب يومه بالسجن فى  حالة من السكوت، والذهول وعدم الحديث مع أى  شخص بل ويرفض الخروج من الزنزانة نهائيًا لممارسة رياضة المشى،  وهو الأمر الذى  كان يحرص عليه قبل الحكم، علاوة على  انه وعلى  غير العادة يرفض تناول الطعام بنفس «الشهية» التى كان يتناوله بها قبل الحكم أيضًا، رغم ذلك إلا انه من وقت لآخر يثور داخل زنزانته ويبدأ فى  ترديد جمل بصوت عال موجهًا كلامه لحراسه ورجال الأمن الموجودين فى السجن حيث يقول: «أوعى  تفتكروا انكم لما تعدمونى البلد هتبقى  بخير.. الإخوان هيولعوا فى  البلد لو واحد بس من القيادات اتعدم».. ويقول من وقت لآخر خاصة فى  ساعات الليل: «أنا الرئيس الشرعى  وبكرة هخرج من هنا هعدمكم كلم وبكرة تشوفوا».
الرئيس المعزول محمد مرسى  يردد أيضًا من وقت لآخر وهو داخل زنزانته «مفيش حد هينفعكم لما أخرج من السجن.. وأنا هعلق المشانق فى  ميدان التحرير لكل واحد  خالف شرعيتى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss