صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

النجوم يعوضون غيابهم عن شاشة رمضان بـ«الإذاعة والبرامج والمسرح»

20 مايو 2015



كتبت- آية رفعت


قرر عدد من نجوم الدراما تعويض غيابهم عن جمهورهم فى دراما رمضان هذا العام بتقديم أشكال مختلفة عن الدراما مثل برامج الكارتون أو المسرح.. فكان أولهم الفنان محمد هنيدى الذى تم تأجيل مسلسله «كهربا زيادة» والذى كان من المقرر تصويره وتقديمه فى هذا الموسم ولكن نظرا لضيق الوقت لم يستطع الكاتب عمر طاهر أن ينتهى من كتابته بالشكل اللائقن وطالب هنيدى المخرج مجدى الهوارى بتأجيل العمل لما بعد الشهر الكريم أو لعام 2016 لرغبته فى التأنى بكتابة العمل وتقديمه بالشكل الذى يرضى جمهوره.. لذلك قرر الاكتفاء بالظهور فى بطولة المسلسل الكارتونى «حارة المجانين» الذى تشاركه بطولة الفنانة هالة فاخر. وتدور أحداثه فى اطار كوميدى حول مجموعة من الجيران يعيشون معا التقلبات الاجتماعية من منطلق كوميدى، ويشارك ببطولته إيمان السيد وقد كان يحمل مسبقا اسم «عقلة الأصبع».
من جانبه يعمل حاليا الفنان يحيى الفخرانى بالوقوف على تفاصيل البروفات الخاصة بمسرحية «الف ليلة وليلة» التى تعيد الحياة للمسرح بالشهر الكريم بعد سنوات من الانقطاع وذلك بعدما تم تأجيل مسلسله الذى يعكف الكاتب عبد الرحيم كمال على كتابته حتى الآن وذلك لرغبته فى الانتهاء من الكتابة والتحضير له بشكل جيد، فقرر خوض السباق الرمضانى بفوازير على المسرح كشكل مختلف بالإضافة إلى ظهوره فى الجزء الثالث من «قصص القرآن» التى تولى تقديمها للموسم الثالث على التوالي.. فبعد نجاح «قصص الإنسان» و«قصص النساء» يقدم هذا العام «قصص الآيات فى القرآن» ويشارك بعملية التسجيل الصوتى شريف منير ولقاء سويدان وسوسن بدر وماجد الكدوانى.
ورغم أنه أعلن عن رغبته فى الحصول على راحة بين المسلسل والآخر يفكر الفنان محمود عبد العزيز حاليا فى تقديم فوازير إذاعية بصوته على إذاعة البرنامج العام، حيث أكد أنه يفكر فى خوض التجربة للاطلال على جمهوره هذا العام بدلا من الظهور الدرامى حيث إنه لا يفضل الظهور بشكل سنوى خاصة أنه مازال ينتظر نصا جيدا ليقدمه برمضان 2016 بعدما انشغل الكاتب لينين الرملى بكتابة مسلسل آخر، وأكد المنتج ريمون مقار ان الساحر ينوى تقديم عمل كوميدى جيدا فى العام المقبل ولكنه لم يحسم أمره حتى الآن بشأن الفوازير الإذاعية.
بينما اتفق الفنان هانى رمزى مع قناة الحياة الفضائية على تقديم برنامج «مقالب» لأول مرة فى حياته حيث إنه كان قد حقق نجاحا ملحوظا فى تقديم البرامج الساخرة من خلال برنامجه «الليلة مع هانى» ولكنه قرر العودة للشهر الكريم بعد غياب لمدة عامين بسبب توقف الأعمال الدرامية التى قام بالتعاقد عليها مؤخرا. وتدور فكرة برنامجه حول مقلب داخل احدى الطائرات يقع فيه ضيوفه.
بينما تقرأ حاليا الفنانة يسرا فكرة أكثر من مسلسل إذاعى جديد لتعود به بعد غيابها عن الموسم الرمضانى وذلك بعدما توقف مسلسلها «عكس اتجاه» وذلك بسبب كثرة التعطيل له فقررت الاعتذار عنه ولم تجد أمامها الوقت الكافى لخوض تجربة درامية أخرى لذلك قررت البحث عن عمل إذاعى جديد، بينما قررت الفنانة ليلى علوى تقديم بروفات خاصة لمسرحيتها الجديدة «السلطان الحائر» التى تم تأجيلها بسبب انشغال الفيشاوى بالتصوير الأعمال الدرامية الخاصة به، وذلك لتخوض به عروض المسرح بموسم عيد الفطر المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
كاريكاتير أحمد دياب
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss