صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس قطاع الشركات السياحية: طرح حزمة من الخدمات المميزة للحجاج هذا العام

18 مايو 2015



كتب - محمد زكريا


وسط حالة من الغضب والاستياء بين الشركات أعلنت وزارة السياحة مساء أمس قرعة الحج السياحى لهذا العام من داخل مركز المعلومات بمجلس الوزراء.
ومن جانبه أكد أشرف عمر وكيل وزارة السياحة رئيس قطاع الرقابة على الشركات انه تم اختيار 29 ألفًا و146 مواطنًا، الفائزين بأداء الحج السياحى عقب اجراء القرعة الإلكترونية مشيرًا إلى  انه وصل عدد المتقدمين إلى قرعة الحج السياحى الـ280 ألف حاج.
وأشار عمر إلى أن هناك حزمة من الخدمات المميزة تقدمها بعثة حج القرعة للحجاج هذا العام لأول مرة هذا العام وذلك بتطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، سواء من حيث منظومة الإقامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، أو فى منطقة المشاعر المقدسة، وكذلك منظومة التغذية.
يذكر أن قرعة الحج السياحى شهدت أزمة بسبب أن الشركات ترى أن هناك تجاوزاً فى نظام القارئ الإلكتروني، كما اعترضت بعض الشركات بسبب قيام إحدى الشركات السياحية بإدخال جوازات تخص راغبى أداء عمرة رمضان إلى قرعة الحج السياحى، بهدف الحصول على تأشيرات حج.
بينما رفضت وزارة السياحة طلب غرفة شركات السياحة بتشكيل لجنة لمراجعة الجوازات المدخلة للنظام وذلك بمعرفة اللجنة المشكلة من جانب الوزارة وغرفة شركات السياحة وبعض أعضاء الجمعية العمومية وتوقيع الجزاء على المخالفين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss