صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صفاء سلطان: أشارك فى المسلسل الإماراتى «العراب».. و«أميرة» فى «أوراق التوت»

18 مايو 2015



كتبت- مريم الشريف

تعود الفنانة الأردنية صفاء سلطان قادمة من العاصمة الأردنية عمان، وذلك لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد «أوراق التوت» فى مصر، والذى يعتبر عودة إليها من جديد للدراما المصرية عقب تقديمها مسلسل «دكتور أمراض نسا» خلال شهر رمضان الماضى مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان مصطفى شعبان والفنانة صابرين وحورية فرغلى.


وأضافت صفاء أنها تجسد خلال «أوراق التوت» شخصية أميرة هندية تدعى «ألين»، معبرة عن مدى سعادتها بهذا الدور لمدى اختلافه عن جميع أدوارها السابقة.
ومن ناحية آخرى كشفت صفاء عن انها تستعد للمشاركة فى مسلسل «العراب» والذى عرض عليها مؤخرا، وهو عمل إماراتى يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين العرب.
وأضافت ان هذا العمل يتكون من ثلاثة أجزاء حيث يصل إلى تسعين حلقة، ومن تأليف حازم سليمان واخراج المثنى صبح، ومن انتاج شركة سما الفن الإماراتية.
وأشارت إلى أن العمل مأخوذ عن الفيلم العالمى «the god father» والذى قام ببطولته نجم هوليوود الشهير آل باتشينو منذ أربعين عاما.
ويشارك فى بطولة «العراب» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة السورية نسرين طافش والفنانة سولاف معمارى، عابد فهد، سلوم حداد، عبدالمنعم عمايرى، جينى آسبر.
وتدور أحداث المسلسل بين أواخر خمسينيات القرن الماضى حتى العقد الأول من الألفية الجديدة عن قصة مختار المختار، الذى يبنى امبراطورية مالية عملاقة بطرق غامضة، تتقاطع مع العداوة بين عائلة المختار وعائلة الأفندى التى قتلت وأبادت عائلته.
ومن ناحية أخرى عبرت صفاء سلطان عن مدى سعادتها بردود فعل الجمهور العربى حول عرض مسلسلها «علاقات خاصة».
ونفت أن يكون العمل قد تعرض لفشل لدى عرضه فى مصر، موضحة بأن العمل حقق نجاحا ولكن ليس بمستوى نجاحه فى باقى الدول العربية، مبررة بان اللهجة ربما كانت السبب فى ذلك.
واشارت إلى أن شخصيتها فى «علاقات خاصة» أصابتها بـ«اكتئاب» خاصة لأنها تدور حول الزوجة التى تتحمل وتصبر على مشاكل زوجها، وتصل فى بعض الأوقات الى القاء  كرامتها خلف ظهرها من أجل إرضاء زوجها والحفاظ على منزلها من الانهيار.
ويشارك  فى بطولة المسلسل اللبنانى «علاقات خاصة» مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب منهم ماجد المصرى، ميرقا القاضى،ديما قندلفت، باسم ياخور، جنى اسبر، عمار شلق، أحمد زاهر، مروة عبدالمنعم، والعمل من تأليف نور شيشكلى  وإخراج رشا شربتجى.
وعن وجود جزء مقبل من سلسلة مسلسل «صبايا» أكدت أنها لا تعلم عن مدى صحة هذة الشائعة من عدمها.
واشارت إلى انه لم يعرض عليها المشاركة فى مسلسل «صبايا» خلال الفترة الحالية، مؤكدة بان هذا العمل كان من اجمل التجارب التى شاركت فيها خلال مسيرتها الفنية، خاصة انه عمل درامى لايت، ويتناول مشاكل الفتيات قبل الارتباط والزواج والتى أغلبها مشاكل عاطفية.
واشارت إلى ان هذا العمل حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه فى عدة دول عربية، كما فوجئت بوجود جمهور له من مصر رغم انه لم يعرض على أيا من القنوات المصرية.
وعن ما تردد حول اعتذارها عن المشاركة فى مسلسل «أرض النعام» الفترة الماضية، أكدت صفاء ان هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، حيث إنها لم يعرض عليها المشاركة فى هذا العمل من الأساس.
وأضافت انه يشرفها التعاون فى اى عمل فنى مصرى، طالما ان الدور مناسب لها، حيث إنها قدمت من قبل السيرة الذاتية للمطربة المصرية ليلى مراد خلال مسلسل «قلبى دليلى» سيناريو وحوار مجدى صابر واخراج محمد زهير رجب، وقدمت شخصية البدوية فى «دكتور أمراض نسا».
يذكر أن آخر أعمال الفنانة الأردنية صفاء سلطان فى مصر كان من خلال مشاركتها فى مسلسل «دكتور امراض نسا» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى والعمل من تاليف  احمد عبدالفتاح واخراج محمد النقلى.
ويدور المسلسل حول طبيب نساء منحرف أخلاقيا، ويقيم العديد من العلاقات الغرامية وذلك فى إطار اجتماعى لايت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه
كاريكاتير

Facebook twitter rss