صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى عز الدين تصور 14 ساعة يوميا بـ«حالة عشق»

17 مايو 2015



كتبت - آية رفعت
نفت الفنانة مى عز الدين ما تردد حول إيقافها تصوير مسلسل «حالة عشق» لمدة اسبوع بسبب اصابتها بالارهاق الزائد وذلك بناء على نصيحة الاطباء لها، حيث قالت ان هذه الاخبار ليس لها اساس من لصحة وان كل ما تعانيه من شحوب الوجه ونقصان بالوزن طبيعى جدا نظرا لحالة الضغط والارهاق التى تتعرض لها بشكل يومى داخل المسلسل نافيا ذهابها لطبيب من الاساس. وأكدت قائلة انها لم تتغيب يوما عن التصوير لأن الامر لا يحتمل اى تأخير خاصة انها لم تنته من نصف حلقات المسلسل بعد ويجب عليهم الانتهاء من اكبر قدر منه قبل حلول شهر رمضان بفترة جيدة.

واضافت قائلة انها تعمل على تكثيف ساعات العمل حيث تصور 14 ساعة يوميا من اجل تقليل العمل بشهر رمضان ولو ان المخرج اكد لهم انه سيتم تصوير جزء لا بأس به من احداث العمل فى الاسبوعين الاولين من الشهر الكريم. وتعمل حاليا على تصوير مشاهد العمل الخارجية بشوارع القاهرة المختلفة.
ومن جانب آخر يعمل المخرج ابراهيم فخر على انهاء الحلقات الاولى للمسلسل لتكون جاهزة ومنتجة قبل شهر رمضان بأيام وقد اكد انه يعانى من ضيق الوقت بسبب طول فترة التحضير للمسلسل والتى استغرقت شهرا كاملا مما جعله يبدأ التصوير بمدينة الانتاج الاعلامى وبعض الفنادق الكبرى منذ شهر واحد فقط.
يذكر ان حالة عشق كاد يمر بمشكلة رئيسية تطير به خارج السباق الرمضانى وذلك بعد اعتذار الفنان خالد سليم المفاجئ عنه قبل بدء التصوير باسبوع واحد فقط مما وضع أسرة العمل فى مأزق بسبب انشغال عدد كبير من الفنانين المناسبين للدور بأعمال اخرى، وقد نفت عز الدين ما تردد حول نشوب خلافات مع الفنان خالد سليم مما جعله يعتذر للمرة الثانية عن بطولة العمل امامها حيث جاء اول اعتذار له عن مسلسلها «دلع بنات» الذى تم تقديمه العام الماضى. وعلق سليم على شائعة الخلافات قائلا إنه وافق وتعاقد على العمل بالفعل وقتما عرض عليه ولكن انشغاله بتصوير عملين آخرين لشهر رمضان جعله لا يستطيع التوفيق بين الأعمال الثلاثة.
وقد انقذ الفنان كريم فهمى الامر بموافقته على دور البطولة امام مى حيث سيظهر فى الاحداث بدور حبيبها. والمسلسل من تأليف محمد صلاح ويشارك ببطولته بوسى وحازم سمير وسهر الصايغ وفادية عبدالغنى وسامح الصريطى وأشرف زكى وأحمد صيام. وقد تم بيع المسلسل حصريا لقنوات النهار.
ومن جانب آخر عبرت مى عن ترقبها لإعلان جوائز «الموريكس دور» المرشحة فيها كأفضل فنانة عربية عن دورها بمسلسل «دلع البنات» حيث تعتبر هذه الجائزة بالقيمة لأنها تعتمد فى النهاية على تصويت الجمهورن وقد طلبت عز الدين من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعى ان يشاركوا بالتوصيت بها، هذا بالاضافة إلى تشجيع عدد آخر من الفنانات من صديقاتها وعلى رأسهن الفنانة زينة والسورية كندة علوش التى شاركتها بطولة العمل.
ومن جانب آخر اعلنت مى انها تنتظر انتهاء تصوير المسلسل حتى تتفرغ لقراءة عدد من سيناريوهات السينمائية المعروضة عليها، مؤكدة انها سوف تتعاقد قريبا على احد الافلام ولكنها تتكتم تفاصيله حاليا، خاصة انها تغيبت عن الشاشة الفضية منذ 3 سنوات كاملة وانها تشتاق للعمل السينمائى.. مؤكدة ان سبب تغيبها هو عدم وجود دور يجذبها لتعود به بينما وجدت ما تتمناه من أدوار متنوعة بالدراما التليفزيونية. يذكر ان آخر أعمال مى فى السينما كان فيلم «جيم اوفر» أمام الفنانة يسرا ومحمد نور ومن اخراج أحمد البدرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss