صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عمرو محمود ياسين: كرهت العمل مع والدى بسبب اتهامنا بالتوريث

17 مايو 2015



قال عمرو ياسين إنه يدرس حاليا عملا دراميا جديدا، الا انه مازال لم يوقع عقده، ولكنه بنسبة كبيرة سيتواجد بهذا المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
ونفى ما تردد حول وجود عمل درامى يجمعه مع والده الفنان محمود ياسين خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هذا كلام ليس له اى اساس من الصحة.
واضاف قائلا: «بالتأكيد أتمنى تعاونى فى عمل فنى مع والدى قريبا وهذا شىء يسعدنى كثيرا، رغم انه لدى مشاركتى له فى مسلسل «السماح» من قبل، تمت مهاجمتى من قبل الصحافة، الذين قالوا اننى اعمل فى الفن بسبب والدى وتحدثوا عن مسألة توريث الفن، حيث اشعرونى ووالدى بأننا ارتكبنا جريمة».
ومن ناحية أخرى قال عمرو ياسين إن فريق «نصيبى وقسمتك» يواصل تصوير احداث المسلسل فى استديو المسلمى الاسبوع الجارى، حيث يختص موقع التصوير فى هذا الاستديو بالجزء الخاص بكل من هانى سلامة واللبنانية نيكول سابا.
واضاف عمرو ياسين مؤلف المسلسل أنه يقدم 15 قصة، خلال عمل واحد، تقدم كل فكرة على مدار حلقتين، وذلك فى اطار المسلسل الذى يتكون من مجموعة حلقات منفصلة.
وتابع قائلا: «هذا المسلسل مشروع غير عادى بالنسبة لى وسبب تواجدى الدائم فى موقع التصوير، حيث إننى أرى ان دور المؤلف لم ينته عند كتابة العمل، وانما يمتد حتى الانتهاء من تصويره، كما ان الممثلين يشعرون بارتياح كبير حينما يرونى متواجدا معهم داخل موقع التصوير، وذلك اذا رغبوا يستفسرون عن جملة او كلمة فى النص، لذلك اعتقد ان المؤلف من العناصر الرئيسية التى لابد من تواجدها فى لوكشن التصوير، حيث إنه يفيد الموضوع بشكل اكبر ويعطيه فرصة للوصول الى افضل مستوى ممكن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحكومة تنفذ توصيات «الكوميسا»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
قائد مسيرة البناء
واحة الإبداع.. «وانتهى الخوف»
يد تبنى ويد تحمى
رئيس «الدستورية» يستقبل المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب

Facebook twitter rss