صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نيكول سابا: علاقات مصطفى شعبان النسائية ليست سبب اعتذارى عن «مولانا العاشق»

17 مايو 2015



كتبت- مريم الشريف
عقب ترديد شائعات حول اعتذار الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن عدم المشاركة فى مسلسل «مولانا العاشق» للمخرج عثمان أبو لبن، بسبب أن العمل يدور فى نفس اطار الأعمال الدرامية التى قدمها الفنان مصطفى شعبان سابقا من «الزوجة الرابعة» و«مزاج الخير»، والتى تتناول شخصية رجل لديه العديد من العلاقات النسائية.

نفت نيكول ان تكون صرحت بهذا الكلام لأى جريدة أو موقع الكترونى، مؤكدة أنها تحترم الفنان مصطفى شعبان كثيرا، وتحب ما يقدمه من أعمال فنية، كما انها تتمنى له كل خير، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى ان تشارك معه بطولة «مولانا العاشق»، خاصة لأنه نجم كبير وموهوب.
وأضافت «سابا» أن السبب الرئيسى فى اعتذارها عن «مولانا العاشق»والذى يشارك فى بطولته مصطفى شعبان، محمد الشقنقيرى، دينا،سعيد طرابيك،ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، يعود الى تعاقدها على مسلسل «ألف ليلة وليلة»، وأشارت إلى أنها كانت مشغولة كثيرا بتصوير هذا العمل، وخاصة لأنه ضخم ويعتمد على اساليب جديدة من ناحية التصوير لم تقدم من قبل.
وأضافت «سابا» أنها تجسد خلال العمل شخصية شهرزاد، فى اطار المسلسل الذى يتكون من عدة قصص،معبره عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل والذى تشعر بمتعة كبيرة أثناء تصويره وخاصة لأنه قصة خيالية تجذب اليها الكبار والصغار.
وعن انتهائها من أى من أعمالها الدرامية الفترة الحالية كشفت نيكول سابا عن أنه يتبقى لها أسبوع وتنتهى من جميع مشاهدها فى مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذى استغرق منها وقتا طويلا وخاصة انها بدأت تصوير فيه منذ شهر ديسمبر من العام الماضى.
وتشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شريف منير، آسر ياسين، أمير كرارة، نورهان،صلاح عبدالله ومن تاليف محمد ناير واخراج رؤوف عبدالعزيز.
كما أوضحت أنها مشغولة أيضا فى تصوير مسلسلها الآخر «نصيبى وقسمتك» والذى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هانى سلامة، نيكول سابا، مى سليم، شيرى عادل، ريهام حجاج، ومن تاليف عمرو ياسين.
وأوضحت نيكول انها تظهر خلال العمل فى ثلاث حلقات فقط من المسلسل، لأنه عبارة عن حلقات منفصلة، مشيرة بأن المسلسل يدور فى اطار رومانسى اجتماعى يتطرق الى العديد من المشاكل العاطفية وذلك من خلال مناقشة مشكلة معينه كل حلقة.
وعن تقديم البرامج التليفزيونية أوضحت سابا أنه عرض عليها عدد من أفكار برامجية، وخاصة أنها لا تمانع من تكرار تجربة تقديم البرامج عقب برنامج «التفاحة» والذى حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه منذ سنوات خلال شهر رمضان 2012.
ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن انتهائها من تصوير اعلان splash للملابس كصور وفيديو، حيث قامت بتصوير ملابس الربيع مؤخرا، وذلك بمشاركة نجم بوليوود سلمان خان والمعروض صورهما فى شوارع القاهرة حاليا، أما بخصوص الإعلان التليفزيونى لملابس الربيع فمن المقرر أن يتم عرضه قريبا على القنوات العربية التى تقدم الدراما والسينما الهندية، بالاضافة الى موقع يوتيوب، وذلك عقب عرض اعلانها عن هذه الماركة ولكن لملابس الشتاء والتى عرضت خلال موسم الشتاء الماضى.
وأشارت سابا انها مازالت لديها نية للمشاركة فى السينما الهندية، حيث إن حلم أى فنان عربى أن يقتحم السينما العالمية، سواء بوليوود أو هوليوود، وخاصة أن بوليوود أصبحت لا تقل عن هوليوود فى شىء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss