صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ديمى مور تقع ضحية لص ملابس

13 مايو 2015



كتبت - مروة مظلوم
وقعت النجمة الأمريكية الشهيرة ديمى مور، خلال الفترة السابقة ضحية  لحادثة سرقة كبيرة، حيث سرقت منها ملابس تقدر بحوالى 200 ألف دولار، وذلك طبقا لتصريحات شرطة لوس أنجلوس.
وقال المصدر الشرطى إن مساعدة ديمى مور اكتشفت خلال الأسبوع الماضى سرقة عدد من المتعلقات الشخصية الخاصة بالنجمة العالمية، والتى تم تخزينها فى مخزن خاص فى ويست هوليوود.
ولم تقم النجمة العالمية هى أو أى من مساعديها بتفقد متعلقاتها فى هذا المخزن منذ ستة أشهر على الأقل، ولذلك فإن الوقت الذى حدثت فيه هذه السرقة غير معلوم حتى الآن، وكل ما يمكن استنتاجه حاليا أن السرقة وقعت خلال الستة أشهر الماضية.
ووفقا للتقارير فإن المخزن الذى تمت سرقته فى ويست هوليوود لا تظهر عليه علامات كسر فى الأبواب أو محاولة الدخول عنوة، وقد نشر تقرير يشير إلى أن فريق التحقيق الخاص بديمى مور يعتقدون أن السرقة تمت بمساعدة أحد العاملين فى المخزن.
جدير بالذكر أن النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 52 عاما كانت منشغلة خلال الأشهر الماضية فى دعم وتشجيع ابنتها رومر ويليس خلال مشاركتها فى برنامج Dancing With the Stars، والتى اقتربت كثيرا من الفوز بلقب البرنامج.
وقالت مور عن ابنتها بهذه المناسبة: «هذا أمر مثير ورائع للغاية، أنا فخورة بها للغاية ويسعدنى أن يشاهد الناس ما شاهدته فيها منذ أن كانت طفلة صغيرة وهى أنها فتاة موهوبة للغاية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس
الدولة تنهض بالقطاع العام
شركة هولندية تستحوذ على «سيميتار إيجيبت» للاستثمار فى الطاقة بمصر
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss