صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استمرار تشغيل المترو حتى الثانية صباحاً خلال أيام عيد الفطر

13 اغسطس 2012

كتب : نيفين صبري




  
أكد المهندس على حسين رئيس شركة المترو استمرار زيادة ساعات تشغيل القطارات طوال أيام عيد الفطر المبارك ليصبح قيام آخر قطار من المحطات الانتهائية الساعة الثانية عشرة ونصف صباحا لتعمل قطارات الخدمة لمدة 21 ساعة يوميا، مؤكدا بأهمية تكثيف اعمال الصيانة بعد انتهاء فترة التشغيل.
 
وأشار أنه تم اعداد جداول تشغيل القطارات بالثلاثة خطوط لتواكب الزيادة فى عدد الركاب بعدد 1288رحلة بالخطوط الثلاثة، حيث يصل عدد رحلات بالخط الاول ما بين حلوان ـ المرج الجديدة 392 رحلة يوميا وعدد الرحلات بالخط الثانى ما بين محطتى شبرا الخيمة ـ المنيب 468 رحلة يوميا، وعدد رحلات المرحلة الاولى من الخط الثالث ما بين محطتى العتبة ـ العباسية 248 رحلة يوميا بزمن تقاطر 5 دقائق للخطوط الثلاثة.
 
وأفاد أنه تم استعداد قطارات اضافية يتم تشغيلها فى حالة الزيادة غير المتوقعة فى عدد الركاب ونشر فرق الصيانة المختلفة لمعالجة أى عطل مفاجئ يمكن ان يؤثر على حركة وانتظام القطارات.
 
 
أضاف رئيس المترو بأنه تم عمل جدول نوبتجيات خلال هذه العطلة بحيث تتواجد القيادات والمسئولون على خطوط المترو يوميا خلال فترة تشغيل القطارات لمتابعة اى مشاكل تحدث فورا والعمل على حلها وضرورة تسهيل متطلبات الجمهور، بالاضافة الى حسن التعامل مع جميع الركاب، والعمل على سرعة تذليل أى عقبات أو مشاكل واتخاذ قرارات فورية مباشرة للقضاء على أى مشكلات.
 
كما وجه بتواجد غرفة عمليات لحل أى مشاكل تحدث فى أسرع وقت، بالاضافة الى تشغيل الخط الساخن يوميا خلال العطلة برقم تليفون «16048» وذلك لتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات المتعلقة باستخدام مترو الانفاق.
 
 

وحرصا على راحة المواطنين سوف يتم تشغيل مكاتب الاشتراكات يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا يوميا «ماعدا أول أيام العيد»، وللحفاظ على النواحى الامنية فإنه تم التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لدعم خطوط المترو الثلاثة وتكثيف التواجد الامنى على مدار اليوم للحفاظ على حالة النظام والقضاء على أى ظواهر سلبية من شأنها التأثير على النظام العام داخل المترو لتأمين حركة وسلامة الركاب والقطارات.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss