صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تعطيل التصوير بمهاجمة مخرجى الأعمال الدرامية

15 ابريل 2012

كتب : اية رفعت




طريقة جديدة لجأ إليها بعض الفنانات من الصفوف الثانية لعمل نوع من الدعاية حولهن ولفت الأنظار لهن والحصول على أخبار وتصريحات خاصة بوسائل الإعلام، وذلك عن طريق إثارة المشاكل حول المخرجين أو أصحاب الأعمال الفنية التى يتم استبعادهن منها بعد ترشيحهن فى أدوار البطولة.. وتكون أغلب هذه التصريحات والشكاوى التى يتقدمن بها إلى النقابات المختصة غير صحيحة إلا أنهن نجحن فى إثارة غضب المخرجين والفنانين والذين رفضوا الرد عليهن لكى لا يعطوا لهن أهمية.

 
وكانت آخر القصص التى أثيرت حول هذه المسألة من الممثلة أميرة نايف والتى هددت بالتقدم بشكوى لنقابة المهن السينمائية ضد المخرج حسنى صالح لاستبعادها عن المشاركة فى مسلسل «حافة الغضب» أمام الفنان حسين فهمى حيث قالت إنه أجرى معها اتصالًا هاتفيًا منذ أيام وقالف لها إنها ستشارك معه فى المسلسل وستقوم بدور حبيبة فهمى ولكنها فوجئت ببدء تصوير المسلسل بدون علمها.. ومن جانبه قال صالح إن كل هذه التصريحات ليست صحيحة حيث أنه لا يعلم من هى كما أنه لا يستطيع اسناد دور بهذا الحجم لممثلة تعتبر «كومبارس».
 
 
وأضاف أنه يعمل مع نجوم معروفين فقط وإذا قامت هى بالتقدم بأى شكوى ضده فسوف يلجأ للقضاء لرفع قضية عليها.
 
أما القصة الثانية التى اثيرت منذ أسابيع قليلة كانت على لسان منة جلال والتى اتهمت الفنان شريف منير بكونه تسبب فى طردها من مسلسل «الصفعة» بعدما كانت مرشحة لتقديم دور كبير به أمامه.. وقد رفض الفنان شريف منير الرد على اتهاماتها حيث قال إنها تحتاج لدعاية لنفسها وهو لم يعرض عنها شيئاً وليس بينه وبينها «تار» لكى يرفضها وكل ما حدث أنه اثناء التحضيرات للمسلسل وقبل بداية تصويره كان يشارك المخرج والمؤلف فى وضع الترشيحات للأدوار وقد تم ذكر اسمها لأحد الأدوار ولم يبد هو رفضه أو الموافقة ولكنه تساءل من هى فقاموا بتذكيره بها بأنها ابنة أخت الراحل شفيق جلال فقط ولم يسئ إليها ولا يعلم ما السبب الرئيسى الذى دفع المخرج عصام حلمى بالتراجع عن اختيارها للدور.
 
 
كما قال المخرج محمد فاضل حول المشكلة التى اثارتها حوله الفنانة إيمان أيوب والتى اتهمته فيها بترشيحها لبطولة مسلسل «ويأتى النهار» ثم قام باستبعادها واسناد دور صغير لها. فقامت بتقديم شكوى لنقابة الممثلين لأنه أخل بالتعاقد معها.. وأكد فاضل قائلاً إنه لم يرغب فى الرد عليها حيث إنه اختار لها الدور الصغير منذ البداية وهو كمخرج العمل يرى الفنان المناسب للدور المناسب.. وأضاف ان كل هذه الضوضاء الإعلامية التى أقامتها أيوب ليست إلا فقاعة لتحدث لها بعض الدعاية المجانية على حسابه وحساب المسلسل.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss