صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

6 ألبومات تنعش سوق الغناء فى العيد

13 اغسطس 2012

كتب : عمرو عاشور





يستعد سوق الكاسيت لانتعاشة جديدة بعد مراحل من التخبط فى الأيام السابقة، وانهيار صناعة الكاسيت فى آخر عامين، حيث أدى استقرار الأوضاع إلى تشجيع شركات الإنتاج لطرح الألبومات المؤجلة من موسم الصيف الماضى فى موسم عيد الفطر المقبل.

 

فمن المفترض أن تطرح أصاله ألبومها المؤجل «شخصية عنيدة» بعد عدة تأجيلات منذ شهر مارس الماضى، ويضم الألبوم 10 أغنيات منها «شخصية عنيدة»، «أساسى»، «بناءً على رغباتك»، «سايبنى»، و«أقول بحبك»، وتعاونت أصالة فى هذا الألبوم مع الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم تامر على، إيهاب عبد الواحد، محمد يحيى، أيمن بهجت قمر، أحمد صلاح حسنى، طارق مدكور، أحمد إبراهيم، مدين، حسام حبيب، حسن الشافعى وهادى شرارة.

 

كما يعود المطرب رامى صبرى بعد غياب 4 سنوات لطرح ألبومه الجديد «مع الأيام» ويضم الألبوم 12 أغنية منها «مع الأيام»، «أنا معاه»، «مش فارق»، «لو كان عليك»، «بتسأل عليا»، «أحلى من الأول»، «قربنى ليك»، «صدق عينيك»، و«برتاح»، ويتعاون رامى فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الشباب منهم تامر حسين، أحمد على موسى، محمود خيامى، طارق توكل، وحسن الشافعى والألبوم من إنتاج شركة «ستار جيت»، وتوزيع شركة «بيراميديا».

 

كما أن تطرح المطربة اللبنانية نانسى عجرم ألبومها الجديد «يا بنات» فى موسم عيد الفطر بعد عدة تأجيلات متتالية ولم تفصح نانسى حتى الآن على أسماء الأغنيات والألبوم من انتاج شركة «آرابيكا ميوزيك».

 

ومن المنتظر أن يطرح محمد حماقى ألبومه الجديد أيضا فى عيد الفطر وقد أطلق حماقى على ألبومه الجديد اسم «نفسى أبقى جنبه»، ويتعاون فيه حماقى مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، محمد عاطف، أحمد الجندى، وآخرين.

 

وسيطرح المطرب محمود العسيلى ألبومه الجديد «دنيا جديدة» ويضم الألبوم 10 أغنيات منها «عايش»، و«الأجزاخانة»، و«مبسوطة مكانك»، و«ست الستات»، و«أنت منى»، و«هنخاف من إيه» و«الليلة»، كما يحمل الألبوم مفاجأة دويتو جديد تغنى فيه الممثلة التونسية درة كمطربة لأول مرة، ودويتو بينه وبين المطرب محمد كيلانى، ودويتو مع الراب محمد زاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss