صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قناة «مصر 25 » تذيع كواليس الكوميديا السوداء لـ«عكاشة» فى الحكم بعد المزاولة

12 اغسطس 2012



الكوميديا السوداء هكذا أطلق نشطاء فيس بوك وتويتر على حوار توفيق عكاشة فى برنامج الحكم بعد المزاولة الذى أذاعته قناة مصر 25 الفضائية الحلقة الممنوعة من العرض بعد رفع عكاشة دعوى قضائية ضد القناة تحدث فيها عن حق إسرائيل فى احتلال فلسطين.
 
 
يقول أحمد عبد العليم، مراسل قناة مصر 25، إنه بعد انتهاء حلقة عكاشة الذى يعترف فيها بالتعاون مع اسرائيل وأحقية اليهود بأرض فلسطين، قام بمهاجمة فريق برنامج الحكم بعد المزاولة، بمجرد أن علم أنهم مصريون وليسوا إسرائيليين، وأخرج مسدسه وهددهم بضربهم بالنار إذا لم يحصل على المادة الفيلمية.
 
 
وأكد أن فريق البرنامج أخذوه إلى «السيرفر» الرئيسى تحت تهديد سلاحه وسلاح حارسه الشخصى وقاموا بمسح المادة، وتوجه عكاشة مباشرة إلى النائب العام واتهم الفريق بأنه غرر به وادعى أن لهم علاقة بإسرائيل.
 
 
وأشار عبد العليم إلى أن توفيق عكاشة بعد أن عرف أن البرنامج مصري، وسيذاع فى قنوات مصرية رفض إذاعة الحلقة وقال «أنا حر، الكلام اللى أقوله فى قناة إسرائيلية غير الكلام اللى أقوله فى قناة مصرية».
 
 
من جانبه قال أحمد العربي، مخرج البرنامج: إن عكاشة رفع دعوى قضائية، أخذ بعدها تعهدًا على فريق البرنامج بمنع إذاعة الحلقة، مبديًا سعادته ببث هذه الأجزاء من الحلقة، رغم المساءلة القانونية التى ستقع عليه.
 
 
 ومن أقوال عكاشة فى الفيديو المتداول على الفيس بوك نصاً
 
 
- لا أعترض على تصدير الغاز لإسرائيل.
 
- لدى علاقات متميزة مع بعض اليهود.
 
- اليهود لهم الحق فى القدس وليس للمسلمين حق فى القدس سوى المسجد الأقصى.
 
- اليهود لهم الحق فى هذه الاراضى.
 
- ثلث القرآن الكريم لو ترجم للغة السريانية، فإنه سيكون «إنجيلا»، ولو ترجم الثلث الثانى للغة العبرية، فإنه سيكون «توراه»، ليبقى الثلث الأخير، وهو القرآن الذى نعرفه.
 
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss