صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

وزير السياحة: تشغيل رحلات مباشرة بين إسطنبول وكل من الغردقة وشرم الشيخ أكتوبر المقبل

12 اغسطس 2012

كتب : روز اليوسف




 

صرح وزير السياحة هشام زعزوع بأن الخطوط التركية ستبدأ في تشغيل خطوط جديدة بين اسطنبول وكل من شرم الشيخ والغردقة بداية من شهر أكتوبر المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعيا لكل منهما.

وقال وزير السياحة في تصريح صحفي أمس «إن هذا يأتي في إطار خطة الوزارة لاستعادة الحركة السياحية القادمة إلي البلاد ومتزامنا مع بدء العمل بالنظام الجديد الذي وضعته الوزارة لتحفيز الطيران العارض والذي يعتمد علي تحمل الوزارة نسبة كبيرة من رسوم الخدمات الارضية التي تتحملها شركات الطيران.

وأضاف زعزوع أن شركات الطيران ستبدأ في تشغيل خطوط جديدة لمختلف المدن السياحية وسوف تقوم الوزارة بسداد هذه النسبة لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التي تقوم علي خدمة هذه الطائرات بالمطارات السياحية.

وأشار وزير السياحة إلي أن المرحلة القادمة ستشهد تكثيفا في الدعم لمنطقة الصعيد من مطاري الأقصر وأسوان، مشيرا إلي أن مصر نجحت في إعادة تشغيل خط «القاهرة طوكيو القاهرة» بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني ومصر للطيران، وأن هذا الخط يعمل حاليا بواقع 4 رحلات أسبوعيا بعد أن توقف لأكثر من عام منذ بداية أحداث ثورة 25 يناير، وأن نسب الامتلاء علي الرحلات في ارتفاع مستمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
الكلام للأهلى!
مستمرون على العهد
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss