صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى كساب تنفى طردها من «تحت السيطرة»

15 ابريل 2012

كتب : اية رفعت




 

 

 

نفت الفنانة مى كساب ما تردد حول طردها من فيلم «تحت السيطرة» بسبب خلافاتها مع المخرج أشرف نادر وتدخلها فى عمله أثناء إخراج الفيلم.

وفى تصريح خا لـ«روزاليوسف» تعجبت كساب من الإشاعة التى انتشرت حول عقابه لها بالطرد من الاستوديو ووقف تصوير الفيلم لحين تقديمها اعتذارًا رسميًا له ولفريق العمل الذى تتعامل معه بتعال وبشكل سيئ حيث تتشاجر مع زملائها بشكل يومى.

وقالت كساب: لا أدرى من وراء إطلاق هذه الشائعة السخيفة فعلاقتى بالمخرج جيدة جدًا وأنا لم أتدخل فى عمله أو قراراته بل أكن له كل الاحترام، بالإضافة إلى أن علاقتى مع زملائى «سمن على عسل» ولم تحدث بيننا أى مشاجرات أو خلافات، ولعل هذه الشائعة تم بناؤها بعد توقفنا عن تصوير العمل منذ 10 أيام بسبب بعض التعديلات فى الديكورات الخاصة بمنزلى ضمن أحداث الفيلم، ويتبقى لنا 4 مشاهد فقط على انتهائه.

ومن المقرر العودة للتصوير بعد أيام من عيد شم النسيم فور انتهاء تجهيز الديكور حسب المواعيد المناسبة للممثلين المشاركين معى فى فريق العمل.

وعن قصة الفيلم قالت مى: تدور الأحداث حول إحدى المطربات التى تعمل بأحد الملاهى الليلية وتحاول الوصول للشهرة، ويشارك فى البطولة أحمد عزمى وعزت أبو عوف وهيدى كرم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
كاريكاتير أحمد دياب
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss