صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«العربية للتصنيع» تشوش على الامتحانات

12 مايو 2015



كتب ـ أحمد عبدالعظيم وعمر علم الدين


تدرس وزارة التربية والتعليم الاستعانة  بالأجهزة التى تصنعها الهيئة العربية للتصنيع للتشويش على إشارات الموبايل فى لجان الامتحانات بعد اعتذار وزارة الاتصالات عن تنفيذ هذه المهمة.
وقام وزير التربية والتعليم د.محب الرافعى أمس بزيارة إلى الهيئة العربية للتصنيع لبحث أوجه التعاون بين الطرفين والاستعانة بمنتجات الهيئة فىالمنشآت التعليمية المختلفة
وقال المهندس عبدالمحسن عبدالصادق رئيس مجلس إدارة مصنع الالكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع إن المصنع ينتج أجهزة للتشويش على إشارات الموبايل فى لجان الامتحانات لمحاربة الغش الالكترونى وتغطى ساحات مختلفة مع عدم التأثير على المناطق المحيطة.
وأوضح عبدالصادق على هامش زيارة وزير التربية والتعليم أن المسافة التى تغطيها أجهزة التشويش من 3 إلى 10 أمتار ومن 5 إلى 15 مترًا من أجل تغطية اللجان ذات المساحات المختلفة.
ومن جانبه قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع،  إن النشاط الرئيسى للهيئة يتمثل فى خدمة احتياجات القوات المسلحة والشرطة المدنية،  فيما يتعلق بالتسليح،  مؤكدًا أن الهيئة لها دور وطنى كبير،  ولا تعمل مثل شركات السلاح العالمية،  ولا يمكنها تصدير أى منتج عسكرى إلا بعد موافقة وزارة الدفاع والمخابرات العامة ورئاسة الجمهورية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss