صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

اختفاء ورقة الإجابة يطيح بـ5 مراقبين على امتحانات الشهادة الابتدائية بالفيوم

12 مايو 2015



الفيوم - حسين فتحى


فى تصرف سريع ضد بعض المهملين فى لجان مراقبة امتحانات الشهادة الابتدائية قرر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم استبعاد 5 من مسئولى التعليم الابتدائى بمركز طامية عن أعمال الامتحانات لمدة 5 سنوات وذلك لتكاسلهم فى توزيع بعض أسئلة الصف السادس الابتدائى فى مادة اللغة العربية فى امتحانات نهاية العام.
كان المهندس محمود أبوالغيط وكيل وزارة التربية و التعليم قد تلقى شكاوى من أولياء أمور تلاميذ الصف السادس الابتدائى بمدرسة فتحى على بقرية الروبيات التابعة لمركز طامية بعدم توزيع ورقة الأسئلة التى تحمل رقم «3» و تتضمن أسئلة النصوص و الخط. تم استدعاء عضو من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم للتحقيق فى الواقعة داخل المدرسة حيث تمت إدانة بعض المراقبين ومدير المدرسة بعد أن تبين إهمالهم فى مراجعة أوراق الأسئلة.
قرر أبوالغيط منح الدرجات النهائية لجميع طلاب المدرسة فى الأسئلة التى لم توزع عليهم وإعداد مذكرة لمحافظ الفيوم تطالب باستبعاد 5 من المتسببين فى عدم توزيع ورقة الأسئلة والذى قرر استبعادهم 5 سنوات من أعمال الامتحانات و كذلك ندب 5 ملاحظين بدلا من المستبعدين لاستكمال امتحانات الشهادة الابتدائية بالمدرسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
الأبطال السبعة
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف

Facebook twitter rss