صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

صراعات «الوفد» تصل لجنة شئون الأحزاب ومكتب النائب العام

11 مايو 2015



كتبت ـ فريدة محمد


تصاعدت حدة الخلافات داخل حزب الوفد، حيث وصلت إلى النائب العام ولجنة شئون الأحزاب، وتقدمت  قيادات الهيئة العليا لحزب الوفد الـ«8»  والمجمد عضويتهم، ببلاغ للجنة شئون الأحزاب يتهمون فيه د.السيد البدوى رئيس الحزب بارتكاب مخالفات مطالبين الجهات الرسمية التحقيق فيها.
وشملت المذكرة شكاوى مما أسموه  تغيير الجمعية العمومية لحزب الوفد بحذف أسماء وإضافة أخرى، وإجراء تغييرات فى لائحة الحزب بالمخالفة لنصوص اللائحة الداخلية التى حددت شروطًا وخطوات للتعديل.
وتقدم المجمدة عضويتهم ببلاغ للنائب العام متهمين البدوى بإهدار أموال الحزب والجريدة بسبب التعاقد مع شركة إعلانية، مطالبين بالتحقيق فى المخالفات المالية لافتين إلى أن تقرير  الجهاز المركزى المحاسبات تضمن تجاهل الرجوع لمؤسسات الحزب والهيئة العليا والمكتب التنفيذى قبل التوقيع مع الشركة الإعلانية.
وشملت الاتهامات أن رئيس الوفد تعاقد منفردا، وأنه لم يجرى مناقصة بين عدة شركات لافتين إلى أن العقد أهدر أموال الجريدة وحقوق العاملين بها، محذرين من أن يتسبب ذلك فى إغلاق الجريدة.
وتقود قيادات جبهة الإصلاح حملة توقيعات لسحب الثقة من رئيس الحزب، تمهيدا للنظر فى القضايا المرفوعة للمطالبة بوقف انعقاد الجميعة العمومية المقرر عقدها فى 15 من مايو الجارى حيث تصدر أحكام مستعجلة يومى 11و 12 من مايو الجارى أمام محكمتى الجيزة للأمور  المستعجلة والإدارية العليا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss