صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

التليفزيون تفرغ من كفاءاته ونقل إذاعات من حلايب وشلاتين دور وطنى

11 مايو 2015



اشار دكتور على مبارك رئيس قناة النيل للاخبار فى تصريحات لـ«روزاليوسف» أنه يجرى الاعداد لمجموعة افلام تسجيلية لاذاعتها بشهر رمضان ومنها فيلم عن اذاعة القرآن الكريم والشيخ الطبلاوى واخرى تتحدث عن الظواهر الخاصة برمضان وأشهر المساجد وموائد الرحمن.
ولفت إلى أنه تجرى الان محاولات الوصول إلى جميع بؤر مصر حيث تم النقل باذاعات خارجية من قناة السويس والغردقة وشرم الشيخ وهناك مساعللوصول إلى حلايب وشلاتين.
واوضح أنه لا توجد توجيهات بالاهتمام بتلك المناطق انما هو دورهم الاعلامى والوطنى للترويج للسياحة ونقل الحس بتواجد الشعب باستمرار على اجهزة الاعلام الوطنية
وقال ان قناة النيل للاخبار تنال اهتمامًا على اعلى المستويات وتطرق إلى مداخلة هاتفية من المتحدث الرسمى للرئاسة ببرنامج حديث العلم مثنيا على البرنامج كما أنه عندما زار رئيس الوزراء ابراهيم محلب مبنى ماسبيروكانت النيل للاخبار محطة رئيسية له.
واشاد على بمذيعى القناة مؤكدا انهم من افضل مذيعى الوطن العربى وعن لجنة تقييم المذيعين اشار إلى ضرورة ان تضم جميع رؤساء القنوات إلى جانب رؤساء القطاعات لتتمكن من التقييم الدورى
وعن ازمة مطالبة الاعلامى تامر امين بالعودة إلى ماسبيرو وعدم تجديد الاجازة أو أن يتقدم باستقالته من المبنى اكد على أنه ترددت معلومات بتقديمه التماسًا إلى رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وقال لسنا مخالفين لقانون الخدمة العامة الجديد لان مصلحة العمل  تقتضى وجود الكفاءات بالمبنى ولفت إلى أن البعض حصل على اجازات خلال عشر سنوات ماضية قائلا التليفزيون تفرغ من كفاءاته.
وأشار مبارك إلى ان المشاكل والصراعات التى شهدتها القناة الفترة الماضية انتهت عقب انتهاء تغييرات القيادات.
 يذكر ان على كان مرشحًا اسمه لتولى قطاع الاخبار إلى جانب عدد من الزملاء وأبرزها اسناد المهمة إلى صفاء حجازى رئيسة القطاع الحالية حيث انها لم تكن مثبتة على الدرجة وقتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss