صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مبروك: لدينا مشاكل مزمنة ونفتقر إلى الشباب

11 مايو 2015



اشارت نادية مبروك رئيس قطاع الاذاعة فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إلى أنه يجرى رصد جميع الانشطة التى يمارسها اهل البدووسيتم الاحتفال بمحافظة الوادى الجديد وتكريم البعض من خلال الاذاعة المصرية.
وقالت: إن الاذاعة تعانى من مشاكل مزمنة منذ سنوات، لافتة إلى ضعف الامكانيات وامكانية تحديث الاستوديوهات وعدم تجديد ارسال المحطات وصعوبة تدريب المذيعين وقلة عدد الشباب حيث إنه منذ 3 سنوات لم يتم تجديد دماء الاذاعة بعناصر شابة ليصبح كبار السن هو أغلبية الاذاعة.
وعن الاستعانة بعناصر شابة من داخل المبنى اكدت صعوبة ان يعمل من يظهر على الشاشة بالاذاعة الا انه يحتاج ايضا موارد مالية اضافية.
وعن نجاح اذاعة راديومصرالتابعة لقطاع الاخبار على الرغم من قلة الامكانيات قالت مبروك أعطونى امكانياتهم ونرى ماذا سيحدث ونطمع فى تقديم دعم لنا كراديومصر
وعن بوادر هيكلة الاذاعة قالت ان الاذاعة موجودة كقطاع عندما تبدأ الدولة بالهيكلة، الامور ستختلف لانة يكفى التخلص من دين بنك الاستثمار لنتمكن فيما بعد من تطوير الاستوديوهات.
وقالت: إنه يصعب حاليا تقييم البرامح والمذيعين نظرا لما يجرى حاليا من اعداد الخريطة البرامجية لشهر رمضان وسيعقبها الانتخابات البرلمانية والتخطيط الآن جزئى بتطوير شكل البرامج والموضوعات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss