صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

3 تشكيلات أمن مركزى تحاصر منزل مرتضى منصور

15 ابريل 2012

كتب : اميرة حسن

كتب : سيد دويدار




 

فرضت أجهزة الأمن بالجيزة طوقا أمنيا حول منزل المستشار مرتضى منصور المرشح لإلقاء القبض عليه بعد صدور قرار من المستشار مصطفى حسن عبدالله قاضى قضية موقعة الجمل بضبط وإحضار منصور وولده.

 

وكانت ثلاثة تشكيلات من الأمن المركزى وضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بإشراف العميد عرفة حمزة رئيس قطاع شمال الجيزة.. قد انتقلوا إلى منزل منصور فى منطقة المهندسين إلا أنه كان غير متواجد بمنزله.

 

بينما احتشد عدد كبير من أنصار مرتضى أمام منزله مرددين هتافات وسط ترقب أجهزة الأمن، يأتى ذلك بالتزامن مع احتشاد العشرات من أنصار منصور ومجموعة من المحامين أمام مكتب المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف بعد أن نظموا وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار ضبطه واحضاره وقرر اللواء محسن مراد مساعد الوزير لأمن القاهرة إغلاق بوابة المحكمة فى وجه أنصار مرتضى حتى لا يقتحموا المحكمة ويغلقوا الممر الخاص بها.

 

كما أخلى اللواء أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة جميع الموظفين بالمحكمة لضمان عدم حدوث مناوشات بينهم وبين أنصار منصور الذين هتفوا أمام المحكمة «بالروح بالدم.. نفديك يا مرتضى» وأعلنوا اعتصامهم حتى يتم تغيير الدائرة القائمة على نظر القضية.

 

وكان منصور قد علق على قرار ضبطه وإحضاره فى إحدى القنوات الفضائية أمس الاول قائلا: «قرار ضبطى وسام على صدرى يا شعب مصر لأنى ضحية النظام السابق وما بخافش الا من ربنا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss