صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوى فؤاد: ترجعت عن تقديم قصة حياتى حتى لا أسبب أذى لأحد

11 مايو 2015



استنكرت نجوى فؤاد ما تردد مؤخرًا حول استعانتها بأحد كتاب السيناريو البارزين لكتابة مسلسل يحمل سيرتها الذاتية لتقديمها على الشاشة على حياة عينها وحتى لا يسىء إليها أحد.. حيث قالت أن فكرة كتابة مذكراتها فى كتاب أو تحويلها لعمل درامى عرضت عليها كثيرًا ولكنها لم توافق عليها مؤكدة أن حياتها الشخصية ليست للمتاجرة وتخصها وحدها، كما أن هناك أشخاصًا عديدة قابلتهم فى حياتها وشاركوها مواقفهم ولن يسمح لها إدخالهم فى إطار قصة خاصة بها فإذا كانت ترغب فى الحديث عن نفسها فليس للآخرين ذنب.
وأضافت قائلة: «فكرة تقديم السيرة الذاتية بنفسى شىء ظريف وقد قدم عدد من الشخصيات المشهورة مذكراتهم سواء مسموعة أو مقروءة ولكنى لا أحبذ تقديم سيرتى الذاتية خاصة أن قصة كفاحى لا تهم أحد وحققت لى أنا مرادى ولا أرى فيها أى شىء يجب أن يعرض ليتعلم منه الأجيال مثلا. كما أنه قد أشيع من قبل أنى أقوم بتجميع مذكراتى فى كتاب موحد ووقتها انقلبت الدنيا ولم تنعدل ولكنى نفيت هذا الأمر.. كما أنى ليس عندى ما أخفيه وأقوم بحكى مواقف مختارة من حياتى فى البرامج والحوارات المختلفة ولكن أسردها بمزاجى ومناسبة للموقف الذى نتحدث عنه.
كما قالت فؤاد أنها لن تضع نفسها فى مأزق عدم الاستئذان من كل شخص يتم ذكر اسمه فى مذكراتها خاصة بعد موقفها من الكاتبة اعتماد خورشيد والتى ذكرت اسمها ضمن كتاب مذكراتها بدون استئذان وانتهى الأمر بينهما بقضايا تم رفعها ضد بعضهما البعض ثم انتهى الأمر بعد تدخل أحد الوسطاء بينهما وتم الصلح واعتذار كل منهما للأخرى.. وقالت: قامت اعتماد  بنشر كتاب لها عن المخابرات الإسرائيلية وأدخلت أسمى فى الوثائق التى تنشرها والأسرار أنا وغيرى من الفنانين ولكنها لم تستئذن أيا منا فى أن تحكى عنه فى كتابتها.. وبغض النظر عن الحقائق التى ذكرتها حدثت بالفعل أم لا ولكنى قمت برفع قضية رد اعتبار ضدها لاستغلالها اسمى لتحقيق المكسب ولكن الأمر انتهى بعدها بجلسة صلح بيننا.. ولكنى لن أقوم بإيذاء مشاعر الآخرين وأدخل نفسى فى جدال».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss