صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لطيفة: «بديعة مصابنى» لا يناسب تاريخى

10 مايو 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
بعد فترة تردد اعتذرت المطربة التونسية لطيفة عن بطولة المسلسل التليفزيونى «زمن نجيب وبديعة» الذى يتناول السيرة الذاتية للكوميديان الراحل نجيب الريحانى وكتبه السيناريست محمد الغيطى وسيخرجه مجدى أبوعميرة وكان من المفترض أن تجسد خلاله شخصية الراقصة بديعة مصابنى التى تزوجت الريحانى فى بداية حياتها.
لطيفة بررت اعتذارها قائلة: عندما عرض على المنتج عادل حسنى فكرة المسلسل ترددت بعد الشىء لكن سرعان ما حسمت الأمر واعتذرت على الفور لأنى وجدت الشخصية لا تناسبنى ومن الممكن أن تكون مغامرة غير مأمونة النتائج على الرغم أن العمل به جانب استعراضى غنائى قد يكون مناسبا لى كمطربة لكن وجدت ان هذه ليست فترة مناسبة بالنسبة لى لتقديم سيرة ذاتية التى فى الأساس لا احب تقديمها ولا تستهوينى وإلا كنت جسدت حياة المطربة العظيمة أسمهان عندما عرضت على منذ سنوات كما اعتذرت مؤخرا عن مسلسل «الضاهر» للسيناريست تامر عبدالمنعم لأنى لم أجد نفسى فى الدور ايضا.
وتابعت لطيفة قائلة: لدى عمل آخر أواصل تصويره الآن وهو مسلسل «ماذا لو» للكاتبة الكويتية فجر السعيد الذى يضم فنانين من كل الدول العربية وهو عمل رائع وموضوعه سيكون مفاجأة وأجسد فيه شخصية مصرية.
وسيكون عرضه خارج الموسم الرمضانى وهذا العمل سيذكر الناس بتجربتى كممثلة فى فيلم «سكوت هنصور الذى قدمته مع المخرج الراحل يوسف شاهين.
على جانب آخر رفضت لطيفة التعليق على الهجوم الذى شنه الموسيقار حلمى بكر عليها فى تصريحات صحفية وقال إن صوتها لايعجبه وقالت لطيفة: لا اعرف السبب وراء استمرار حلمى بكر فى الهجوم على وبرغم ذلك سأستمر فى عدم الرد عليه وانا تعاملت فى مشوارى منذ ان خطوت أولى خطواتى فى الغناء مع كبار الموسيقيين أمثال عمار الشريعى وصلاح الشرنوبى وزياد الرحبانى وزياد الطويل وكاظم الساهر واتمنى من الأستاذ حلمى ان يتوقف عن الاساءة للناس ويقدم ألحانا جديدة.
وعن تجربة التقديم التليفزيونى مرة أخرى بعد نجاح برنامجها «يلا نغنى» قالت: «تلقيت حتى الآن أكثر من عرض، ولكنى ما زلت أفاضل بينها ولم أستقر بعد على الفكرة التى تستهوينى وحينما أجد العرض المناسب لى من جميع النواحى، لن أتردد وسأوافق على الفور، خاصة أن تجربتى فى «يلا نغنى» خلال مواسمه كانت ناجحة بشكل كبير، ونجحنا فى استضافة أكثر من 20 مطرباً عربياً وكرمنا أيضاً 20 فناناً ساهموا فى صناعة الفن بالوطن العربى.
وعبرت لطيفة عن فرحتها بعودة ليالى التليفزيون من جديد وباستقبال الناس لها بحفاوة شديدة وأنها حرصت أن تكون كل الأغانى التى غنتها خلال الحفل باعثة على الأمل والتفاؤل كتعبير عن الحالة النفسية التى كانت عليها كما حرصت ايضا على مشاركة الناس بالنزول من على المسرح وقالت: حفلة عيد الربيع بشرم الشيخ إن شاء الله لن تكون الأخيرة وسيكون هناك حفلات تجوب كل محافظات.
وعن عودتها للسينما قالت لطيفة: لم أجد النص الذى يغرينى ويكون على نفس مستوى فيلم «سكوت هنصور» فأنا يأتى لى باستمرار عروض سينمائية لكنى لا أريد أن أقدم عملا دون المستوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss