صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

عمومية طارئة لطرح الثقة فى مجلس نقابة المهندسين

10 مايو 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله
انعقدت مساء أمس جلسة طارئة للمجلس الأعلى لنقابة المهندسين بمقر نقابة الإسكندرية لمحاولة أحتواء الخلافات والأزمات الدائرة حاليًا فى النقابة والترتيب لعقد جمعية عمومية طارئة لطرح الثقة فى المجلس الحالى مع عودة أنصار الإخوان للنقابة.
ورفض المهندسون الطعن المقدم من وزير الرى والموارد المائية ببطلان إجراءات الجمعية العمومية العادية التى أقامتها النقابة فى قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر 6 مارس الماضى طبقًا لصحيح القانون.
 وأصدر المهندسون عقب اجتماعهم بيانًا أكدوا فيه أن الاجتماع ناقش الطلب المقدم من 129 مهندسًا بالنقابة العامة فى 29 إبريل الماضى بضرورة عقد جمعية عمومية غير عادية لمهندسى مصر، والتى قامت النقابة العامة بدعوتهم للحضور أمام اللجنة المشكلة بمعرفة النقابة العامة لإثبات شخصيتهم والتوقيع على صحة طلبهم بناءً على مخاطبتهم كلٍ باسمه على عنوانه المسجل لدى النقابة عن طريق البريد السريع.
 وأكد المهندسون أن الاجتماع ناقش اقتراح هيئة مكتب النقابة العامة بطرح الثقة على المجلس الأعلى من خلال جمعية عمومية غير عادية، مشيرًا إلى أن المناقشات التى استمرت لمدة ساعتين أسفرت عن صدمة الحاضرين من قيام وزير الرى بالطعن على صحة إجراءات الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة التى انعقدت 6 مارس الماضى فى قاعة المؤتمرات بجامعة الازهر، خاصة بناء على ما تم عرضه عليه من صحة الإجراءات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss