صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

وقف تصوير المسلسلات احتفالا بعيد القيامة المجيد

15 ابريل 2012

كتب : اية رفعت




على الرغم من ضيق الوقت المتبقى على حلول شهر رمضان أمام تصوير الأعمال الدرامية إلا أن عددًا من مخرجى المسلسلات قرر وقف التصوير لمدة أسبوع كامل لحين انتهاء الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، وذلك بعد أن جاء قرار أغلب المخرجين تأجيل مشاهد الفنانين المسيحيين فقط ثم تراجعوا ليعطوا كل فريق العمل اجازة لمدة أسبوع بشكل كامل حتى يوم الثلاثاء المقبل.

 
فمن جانبه أكد المخرج سمير سيف أنه أعطى لفريق عمل مسلسل «ابن موت» بطولة خالد النبوى وعلا غانم اجازة منذ يوم الجمعة الماضى حيث انتهى من تصوير جميع المشاهد الخاصة بإحدى الفيلات بمنطقة السادس من أكتوبر، وسيستأنف التصوير يوم الثلاثاء التالى ليوم شم النسيم بمدينة الإسكندرية لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك.
 
فى حين قالت الفنانة هالة صدقى إنها اتفقت مع المخرج أحمد مدحت على الحصول على اجازة لمدة أسبوع من تصوير مسلسل «عرفة البحر» على أن يتم تصوير بعض المشاهد من غيرها ولكنه عدل عن قراره وأعطى جميع فريق العمل اجازة.
 
 
كما أعطى المخرج أشرف سالم اجازة بدءًا من يوم الاثنين الماضى لفريق عمل مسلسل «ابن النظام» على الرغم من إعلان الفنان هانى رمزى عن عدم رغبته فى الحصول على اجازة سوى يومى الأحد والاثنين المقبلين، ولكن سالم أصر على اعطاء الاجازة لجميع فريق العمل لأن هانى ليس العنصر المسيحى الوحيد بالعمل.
 
 
من جانب آخر أكد المخرج مجدى أبوعميرة أنه اتفق مع الفنانين المسيحيين داخل مسلسل «الصفعة» على الحصول على اجازة ومعهم الفنيون أيضا بينما يستكمل هو تصوير باقى مشاهد المسلسل مع الفنانين الآخرين بسبب ضيق الوقت أمامه ولكن الظروف التى طرأت مؤخرًا على المسلسل دفعته لإيقاف التصوير والعودة بعد شم النسيم بعدة أيام، حيث قال: إن مدير التصوير جاءت له فرصة عمل مفاجأة بالولايات المتحدة ما أضطره للسفر لمدة 10 أيام، لذلك قمنا بوقف التصوير اضطراريًا لحين عودته.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss