صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بوتين: السيسى زعيم قادر على حل القضايا الكبرى

10 مايو 2015



كتب - أحمد إمبابى
نشاط مكثف للرئيس عبدالفتاح السيسى على هامش مشاركته أمس فى احتفالات روسيا بالذكرى الـ70 للانتصار على النازية، بدأت بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، ثم تقدم صفوف قادة العالم لحضور فعاليات أضخم عرض عسكرى قامت به القوات الروسية وسط احتفالات شعبية شارك فيها نحو 15 ألف جندى روسى.
وعقد الرئيس عبدالفتاح السيسى قمة ثنائية مع نظيره الروسى بوتين تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة العلاقات العسكرية والاقتصادية.
وقال السيسى إن مصر وروسيا لديهما الكثير الذى يمكن عمله معا لتحقيق الازدهار للبلدين والشعبين، مؤكدا فى كلمته أن العلاقات بين البلدين طيبة وتتقدم أكثر وأكثر.
وأعرب السيسى عن سعادته بالمشاركة فى المناسبة العظيمة المتمثلة فى احتفال روسيا بالذكرى السبعين لاحتفالات نصر الحرب العالمية الثانية، مشيرا إلى أن روسيا «الاتحاد السوفيتى» كان له دور كبير فى مواجهة الفاشية لا يمكن أن ينساه التاريخ.
وعبر السيسى عن تهنئته لبوتين وروسيا بهذه المناسبة وحرصه على المشاركة فيها، مقدما الشكر لبوتين باسمه وباسم الشعب المصرى على دعوته له وعلى ما تقدمه روسيا من دعم ومساندة لمصر فى هذه المرحلة الصعبة.
من جانبه أعرب الرئيس فلاديمير بوتين عن شكره للرئيس السيسى على مشاركته فى الاحتفالات الروسية بعيد النصر، لافتا إلى أن العلاقات المصرية - الروسية فى تقدم وتطوير مستمر ومكثف وهى علاقات قائمة على أساس متين من الصداقة والتعاون والتاريخ.
وقال بوتين: «نحن نعرف أنكم كزعيم لمصر تعملون على حل الكثير من القضايا الكبيرة ونعرف صعوبة الاوضاع فى بلادكم ولكننا سنساندكم فيما تبذلونه من جهود لتجاوزها لما فيه صالح شعبكم وبلدكم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss