صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

قيادات البحيرة يدخلون عزاء صهر «لبيب» أفواجا

8 مايو 2015



البحيرة ـ جمالات الدمنهورى


لا عليك سوى أن يكون لك أحد أقاربك وأصهارك مسئولاً كبيرًا حتى يتحول سرادق العزاء فى فقيدك إلى زحام كبير وكأنه مولد لأحد الصالحين ..هذا ما حدث بالفعل فى عزاء  اللواء سمير نوار صهر نجل اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية فى قرية نديبة التابعة لمركز المحمودية، حيث توجه مسئولو محافظة البحيرة مساء أمس الاول إلى العزاء «أفواجا».
 كان اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والادارية قد قام بزيارة مفاجئة لمحافظة البحيرة لتقديم واجب العزاء فى صهر  نجله  ما أحدث حالة من الارتباك لدى المسئولين فى محافظة البحيرة.. واضطر المحافظ  الدكتور محمد سلطان صباح يوم الاربعاء إلى إنهاء اجتماع المجلس التنفيذى بمدينة أبو المطامير لاستعراض الموقف التنفيذى للخطط الاستثمارية الجارى تنفيذها بمدن ومركز المحافظة..
 وتوجه المحافظ  على الفور مع مرافقيه الى قرية نديبة للقاء اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية.  وشارك  محافظ البحيرة ومحمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة والعميد فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد فى تشييع جثمان اللواء سمير نوار بقرية نديبة بمركز المحمودية.
وحضر العزاء مساء أمس لفيف من رجال الجيش والشرطة ومحافظ البحيرة ومساعديه وجميع رؤساء الوحدات المحلية والمصالح الحكومية وبعض نواب مجلس الشعب السابقين والمرشحين.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
Egyption كوماندوز

Facebook twitter rss