صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

معانا الكاس «يا بيه»

10 سبتمبر 2019

كتب : وليد زينهم




ما أسعد جماهير الزمالك بفريقها الذى عذف سيمفونية رائعة فى ليلة التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز .. الفارس حسم الكأس بجدارة وليس هذا فحسب بل باداء ورجولة غير عادية من لاعبيه..  روح لم نكن نراها خلال السنوات الأخيرة إلا فيما ندر لكنها الآن باتت حقيقة دامغة يتسم بها الزمالك وترهب منافسيه.
وخلال أكثر من عقد كامل من الزمان كان السيطرة الكروية بالأداء والانجازات على الكرة المصرية لصالح فريق واحد اسمه الأهلى ووصفه المرعب لكن من الآن فصاعدا فإن كفة الميزان ستعتدل بين أكبر ناديين فى مصر وإفريقيا، فالزمالك عاد وسيناطح بقوة وينافس الأهلى فوق كل ميدان من دورى وكأس وحتى فى إفريقيا.
وأهم ما فى تتويج الفارس الأبيض بالكأس هو الأداء الرائع الذى يقف خلفه منظومة متكاملة من مدرب عبقرى ولاعبين يعرفون ويقدرون قيمة الفانلة التى فوق أجسادهم.
ميتشو الرجل الجديد على دكة الزمالك الفنية والقادم من بلاد الصرب نجح تكتيكيا بشكل كبير فى شل حركة بيراميدز الخطير، كما أن الخواجة الصربى اعتمد على قوة الأطراف ومهارات لاعبى الوسط والمتمثلة فى بن شرقى وشيكابالا وأوباما وفرجانى ساسى.
كما فاجأ المدرب الصربى الجميع بالدفع بمحمد عبدالشافى صاحب الخبرات الكبيرة على حساب المتوهج عبدالله جمعة فكان دور «شيفو» تكتيكى بحت فى إيقاف وتحجيم دور إسلام عيسى أمهر وأخطر عناصر بيراميدز.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss