صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

3 مكاسب للأهلى من البداية الإفريقية

13 اغسطس 2019



كتب – عمر عبد الحفيظ


حقق الأهلى مكاسب بالجملة فى بداية انطلاقة مشواره الإفريقى بعد انتصاره العريض على اطلع برة بطل جنوب السودان برباعية نظيفة فى ذهاب الدور التمهيدى بدورى أبطال إفريقيا.
الاهلى الساعى لاستعادة العرش الإفريقى حقق 3 مكاسب أولها وأهمها أنه وجه رسالة قوية لمنافسيه فى البطولة السمراء أنه هذه المرة عاقد العزم على التتويج باللقب وأنه سيخوض كل مبارياته بمنتهى الجدية بصرف النظر عن المنافس.
المكسب الثانى أن الفوز يعد بروفة قوية لمواجهة بيراميدز فى بطولة كأس مصر والتى يسعى خلالها الأحمر للفوز ورد الاعتبار أمام فريق بيراميدز الذى فاز فى الدورى ذهابا وإيابا على الأهلى.
ثالث المكاسب هو بالبطع الفوز نفسه الذى يضع الأهلى فى الدور القادم بصرف النظر عن نتيجة اللقاء الثانى أمام اطلع بره لاسيما وأن المنافس أقل بكثير من الأحمر من كل النواحى.
من جانبه قال مدير الكرة بالأهلى سيد عبد الحفيظ أن المباراة أمام اطلع برة كانت مهمة فى افتتاح مشوار دورى الأبطال، موضحًا أنها كانت بروفة جيدة قبل لقاء بيراميدز، يوم السبت المقبل، فى دور الـ 16ببطولة كأس مصر.
وأشار إلى أن استبعاد الثلاثى المنضم حديثًا محمود متولى ومحمد مجدى «قفشة» والمالى أليو ديانج لاعبى الفريق، قرار المدرب الأوروجوايانى مارتن لاسارتى وحده.
أضاف «ربما يرى لاسارتى أن الثلاثى لم يشارك منذ فترة ويحتاج لفترة تجهيز أخرى، وليس الأهم بالنسبة لأى لاعب جديد أن يبدأ بقدر الاستمرارية وثبات المستوى».
على صعيد متصل يعود الفريق للتدريبات اليوم استعدادا لبيراميدز بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss