صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فرحة العيد

الأحجار البركانية والورود لإكسسوارات عيد 2017

27 يونيو 2017



 كتبت – مروة فتحى

 طرحت مصممة الإكسسوارات ميرفت رضوان، مجموعتها الجديدة للعيد، والتى تتلاءم مع أجواء وفرحة عيد الفطر 2017، حيث تقول «احرص على تصميم تشكيلات جديدة ومتنوعة تناسب الفتيات والسيدات من جميع الأعمار والأذواق».
وحرصت رضوان فى مجموعتها الخاصة بالعيد على محاكاة الأحجار الكريمة والأحجار البركانية، حيث قامت بتصميم إكسسوارات تبتعد تماماً عن الأشكال المشجرة لأن موضة الملابس هذا العام تعتمد بشكل كبير على الورود، وكل هذه التصميمات مصنوعة من الصلصال الحراري.
وقالت إنها تحاول دائما البحث عن غير المألوف فى مجال الإكسسوارات رغم أنه أمر مجهد للغاية، حتى لا تشعر المرأة بنوع من الروتين، لافتة إلى أن الألوان الفاتحة والنارية هى المسيطرة هذه الفترة، إذ تعكس حالة من النشاط والبهجة على كل من يرتديها، فيما توفر عجينة الصلصال المستخدمة فى تشكيل الإكسسوارات فرصة  كبيرة فى التشكيل دون تقيد بألوان أو أفكار محددة، أما الأحجام الكبيرة فتتربع على عرش موضة هذا الموسم لتتراجع موضة الموديلات الضخمة.
وحرصت رضوان على تشكيل الاكسسوارات بعجينة الصلصال بأشكال جديدة جعلت للكوليه طابعًا متنوعًا واستخدامات أكثر، وفى الصيف تستمر الألوان الزاهية التى تبعث على التفاؤل فى جميع الإكسسوارات من بينها التركواز، والسماوى بدرجاته، والبينك، والروز بدرجاته، والأصفر، والموف، والأحمر، والبرتقالى، والنحاسى.
وتتميز تصميمات عيد الفطر هذا العام بأنها على هيئة دوائر ودمعة فى المنتصف وموديلات أخرى تحاكى الصدف فتعطى تدرجات فى الألوان بشكل متناغم ومتداخل وتمنح المرأة إطلالة تتميز باللمعان والإضاءة والإشراق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss